عندي ألم في الجانب الايمن العلوي تحت واحس بشد فيه عند ما اتحرك احس بألم ومن يومين وانا أحس انه فيه أرتفاع ,ما السبب ؟

العمر: 39 سنة
عدد الإجابات: 1
اخي الكريم لم افهم من سؤالك شيء """ الم في الجانب الايمن العلوي """ من اي مكان "" واحس بشد فيه عند ما اتحرك احس بألم "" اين ؟؟؟ "" وانا احس انه فيه ارتفاع ؟؟؟؟ ارتفاع بماذا ارجوا اعدة صياغة السؤال وتفسير وتوصيح ما تريده
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
العمر 17 عام عندى الم ليس بنغزات فى الجانب الايمن من الصدر بالقرب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-07-08 13:31:31
د.سليم غنيم د.سليم غنيم الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
غالبا مصدرها زاوية القولون اليمنى بسبب تجمع الغازات اثناء النوم ويحس الالم في اسفل الصدر الايمن واعلى البطن الايمن
هل تريد التحدث الى طبيب:
الم وثقل بالمعده والجانب الأيمن واحساس بالتقيؤ ومغص ودوخه وصداع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-25 17:13:34
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ان الإحساس بالبرد هو بسبب ارتفاع الحرارة , و الألم في الزور و الدوخة و الصداع بسبب كثرة التقيؤ , على الأرجح أنه التهاب المرارة و انت بحاجة لزيارة الطبيب و سوف يجري لك فحوصات الدم المناسبة بالإضافة الى التصوير الصوتي للتأكد من المرارة . لا تتأخري بزيارة الطبيب .
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما أسباب الم في الجهة اليسري من تحت القلب احس انه جرح في المعدة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-26 04:29:37
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
البراز الاسود دليل على مشكله فى ت المرىء او المعده و عالبا تحتاجى منظار
هل تريد التحدث الى طبيب:
اكلت ساندوتش جبن ولاحظت ان في حفن فيه بعد ماكلت وبدات احس بصداع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-09 06:35:20
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ما هو الحفن ، راقب الموضوع من ناحية الحرارة الاسهال الاستفراغ والم البطن عند وجود اي من هذه العوارض من الافضل الذهاب للطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
الم فى الجانب الأيمن تحت الصدر مباشرةمع الم فى المعده ممتدلأعلى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-23 18:45:54
د.محمود خليل الشيخ د.محمود خليل الشيخ الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
هذا على الاغلب ما يسمى متلازمه ما بعد استئصال المراره و تنتج عن انقباضات في القنوات المراريه و تعالج بمضادات التقلصات. الحموضه تستدعي اجراء تنظير علوي .
هل تريد التحدث الى طبيب:
احس احيان بالم فوق معدتي واحيان احسه مثل القشعريرة ويروح واذا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-28 18:52:13
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
انها حالة توتر عام تعانين منها و المعدة بطبيعة الحال تستجيب للتوتر في الجسم و ليس المعدة فقط و لكن الجهاز الهضمي بشكل عام . ان كل الذي ذكرتيه ما عدا الألم فوق المعدة ,لا علاقة له بالمعدة . ان الكافيين يزيد حالة التوتر . هناك أسباب كثيرة تسبب حالة التوتر العام في الجسم و من أهمها ارتفاع هرمونات الغدة الدرقية . ان قمت بزيارة طبيب الغدد الصم فلا ضرر بذلك .
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4