عندي غثيان متواصل بدون حدوث قي منذ حوالي اسبوع مع انتفاخ في البطن يشبه الحبن واسهال احيانا وبدات عندي هذة الاعراض بعد استخدامي لادوية هي omiprazol,levofloxacin,amoxicillin بعد فحص H.pylory اللي كان positive هل الاعراض بسبب الادوية ام شيء اخر؟

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
اجل ! ادوية الالتهابات تسبب هذه العوارض! عليك بتناول probiotics
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4