عندي ورم في المعدة صرف لي الطبيب لوسك20ملجم ومضاد الإكتئاب كنت أحسست بتحسن ولكن لم أعد ادري ماهو مضاد الإكتئاب تقريبا كان يزيل الورم اطلع دم في الصباح من فمي ممكن من المعدة

العمر: 48 سنة |
عدد الإجابات: 1
رجاء ماذا تقصد بكلمة ورم وكيف تاكدت من التشخيص لان علاج الورم شيء اخر ارجو تحديد التشخيص بدقة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اشعر. بطعم دم في فمي ولا يوجد دم وانا اعاني من الم في المعدة من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-02 07:20:30
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة من الجيد الذهاب الى طبيب الاسنان لفحص الاسنان واللثة ربما هناك مشكلة وخروج بعض الدم منهما مما يجعلك تشعرين بهذا الطعم
هل تريد التحدث الى طبيب:
صباح الخير انا فيني ورم بالمعده ، ورحت للدكتور قبل ثلاث شهور قال...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-08-12 14:38:42
د.باسم مرقص د.باسم مرقص جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
لا يوجد شيء اسمه ورم ليفي في المعدة. ولكن بعمر 21 عادة تكون هناك زوائد لحمية. وهي عادة لا تؤدي لاي الم او اسهال الا اذا كان هناك افرازات هرمونية منها
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-11 21:41:44
د.قاسم محمد عمار د.قاسم محمد عمار الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد سوريا
نرجو وضع نتيجة الخزعة ان كنت عملت خزعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي بكتيريا في البروستاتا وصرف لي الطبيب نكسيوم وبعض المضادات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-24 10:32:27
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
هل أنت أكيد ان التنميل و الدوخة هو بسبب الدواء الذي ذكرت؟ لا بد ان الطبيب قد وصفه لك بسبب ان المضادات تسبب ألما في المعدة! أما بالنسبة للأعراض الجانبية فأبسط دواء ممكن أن يسبب عند شخص معين ,عوارض يجب مراجعة الطبيب لتقييم الموضوع .
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا لدى الم في رأس المعده بسبب تناول المضاد الحيوي صرفه لي طبيب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-27 05:14:37
د.خالد المهدي د.خالد المهدي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد ليبيا
اقراص زانتاك وشراب جوفيسكون
هل تريد التحدث الى طبيب:
علاج التهاب المعدة هل يمكن الاستغناء عن مضاد البكتريا فهي تسسب لي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-06-08 17:10:33
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ما هو الدواء الذي تناولتيه ؟ اكتابي لي تفصيل العلاج واذكري لي ما هو الدواء الذي لم يناسبك ولماذا اي ما هي العوارض التي اتعبتك ارجو التفصيل في الشرح
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ٠عمري ٣٩ سنة اعاني من الم منذو سنة خلف القص الصدري من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-04 20:58:00
د.هشام الوكيل د.هشام الوكيل الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
قد يكون السبب إرتجاع بالمرئ أو فتق بالحجاب الحاجز أو اسباب اخرى.. ننصح بعمل منظار على المعدة .. و يمكن قياس حموضة المرئ بمعرفة طبيب الجهاز الهضمى .. و إذا كانت الفحوصات سليمة يمكن عمل اشعة مقطعية على الصدر فقد يكون السبب خارج الجهاز الهضمى..
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4