عند شرب الحليب او اكل شي يوجد فيه حليب يجيني انتفاخ والم بالمعده مع تقي

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 2
معظم الناس في الشرق الأوسط وخاصة العرب يعانون من نقص الإنزيم الخاص بهضم الحليب مما يسبب بعض الأعراض التي ذكرتها والحل يكون بالابتعاد عن الحليب أو باستعمال علاج يحتوي على الإنزيم الناقص، لذا عليك مراجعة أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك ومن ثم وصف العلاج اللازم.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
هناك ما نسميه عدم تقبل الحليب أو عدم تحمل الحليب . أي ان الانزيمات الهاضمة للحليب تكون عند البعض قليلة جدا و عند البعض الآخر غير موجودة تقريبا . هناك أدوية تعوض عن نقص هذه الانزيمات . انصحك بزيارة الطبيب .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4