كنت اشتكي من نزول دم بعد التغوط واستخدمت علاج pilex وقد توقف النزيف وبعد فترة اصبت بالامساك وعاد النزيف مجددا مع الم قليل بعد البراز واستخدمت علاج procto-Glyvenol وقد توقف النزيف مباشرة بعد الاستخدام مع انه كان مستمر لمدة اسبوعين ولكن اصبت بحرقة والم بعد البراز بخمس دقائق.هل هذا بسبب العلاج وهل استمر عليه ام اتركه. مع الشكر الجزيل

العمر: 44 سنة
عدد الإجابات: 1
اخي الكريم . انت تعاني من نزول الدم والالم ز وسؤالي لك هل ذهبت الى طبيب جراح ؟ هل تعرف من ماذا تعاني ؟ هل هي بواصير او شرخ في المخرج وعلى الاغلب هي بواصير ، اظن ان علاجك الفوري والوحيد هو ان تذهب الى طبيب جراح لكي يتفحص منطقة الشرج ويعطيك التشخيص الصحيح ويقرر ما اذا كنت بحاجة لعلاج جراحي ( على الأغلب ) ام لا .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4