كنت اعانى من دهون على الكبد وادات الى ارتفاع فى انزيمات الكبد واعطانى الدكتور ادويه عباره عن مكملات غذائيه لمده شهرين ثم ذهبت اليه وكشف على بلاشعه التليفزيونيه فقال لى الحمد لله للقد زالت الدهون بنسبه تسعين بالمائه وطلب منى عندما تتخلص من العلاج عندك فتوقف عته ولاكن احس الان بنغزات احيانا عند الكبد واحيانا فى القفص الصدرى هى متقلبه فى جسمى وسالت الطبيب قال لى لاتقلق انها عباره عن غازات هل هذا فعلا ام هناك سبب اخر وشكرا

العمر: 38 سنة
عدد الإجابات: 1
السلام عليكم أولا التدهن لا يزول بهذه السرعة ولا يوجد علاج فعال له العلاج الاساسي له انزال الوزن م لا يقل عن 10% , السيطرة على ارتفاع الكولسترول والسكري بشكل تام مع أخذ vitamen E اما بالنسبة للنخزات فنادرا ما تكون ذات قيمة أنصح بمراجعة اختصاصي جهاز هضمي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4