لدي اصوات بالمعدة والبراز غير متماسك قطع صغيرة مع لون ابيض يشبه البصاق او المخاط لدي حرقة ناتجة من تناول مرتديلا مبهرة حادة قليلا توقفت عن تناولها انا على حالتي هذه ثلاث ايام وكانت نتيجة تناول دواء clindamycin 300 mg اوقفته شربت فقط 4 حبات كل يوم حبة

العمر: 39 سنة |
عدد الإجابات: 1
يجب اجراء فحص للبراز وابلاغنا بالنتيجة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
أصابني رشح قوي أخذت دواء مضاد حيوي clindamycin ل 2 أو 3 يوم ولكن بعدها...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-07-01 13:28:25
د.قاسم محمد عمار د.قاسم محمد عمار الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد سوريا
بعض الأدوية تقضي على كل الزمرة الجرثومية المعوية المفيدة والضارة ويحدث ما نسميه التهاب كولون غشاءي بسبب نشاط زمرة جرثومية ضارة علاجها بمركب فلاجيل كما يجب عدم تناول هذه الأدوية مرة أخرى
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-07-01 11:21:50
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يوجد في امعاء الانسان بكتيريا مفيدة و أخرى مضرة, و عدد البكتيريا المفيدة اكثر من عدد المضرة وهذه البكتيريا ضرورية من اجل عملية الهضم .و هي دائما تطغى على البكتيريا المضرة و تسيطر عليها. في بعض الحالات المضاد الحيوي يخل بهذا التوازن, فيزيد عدد البكتيريا المضرة , فيعاني المريض من الاسهال. هناك ادوية تسمى PROBIOTICS حبة قبل النوم ,لتعويض النقص الحاصل في البكتيريا المفيدة. بالإضافة الى rifaximin 200 mg حبوب . انصحك بزيارة طبيب امراض الجهاز الهضمي .و أخذ رايه بهذا الموضوع .
هل تريد التحدث الى طبيب:
بعد تناول ادوية التهاب 10ايام 3 ايام الاخيرة البراز غير متماسك...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2014-12-04 15:58:59
د.خالد الدوسري د.خالد الدوسري طوارىء
طوارىء السعودية
اخي الكريم من الطبيعي عند اكل المضادات الحيوية يحدث ذلك ويطرد الأمراض وانا انصحك بالصبر قليلاا من الممكن توقف هذا الإسهال وإذا لم يتوقف أرجو منك مراجعة طبيب للباطنيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
بعد تناول مضادات التهاب لمدة اسبوع ظهر لدي عدم تماسك براز ليست...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2014-12-04 15:55:14
د.خالد الدوسري د.خالد الدوسري طوارىء
طوارىء السعودية
اخي الكريم بمجرد ظهور هذه الأعراض يستوجب عليك العوده للطبيب الذي وصف لك الادويه وشرح حالته لك وبذلك يكتب لك العلاج اللازم
هل تريد التحدث الى طبيب:
اليوم لاحظت تحول لون برازي الى اللون الأسود مع العلم اني البارحة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-04-30 00:04:22
د.هشام الشعباني د.هشام الشعباني جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
أنصح بمراجعة أخصائي الجهاز الهضمي للفحص السريري والفحوصات الطبية اللازمة للوصول إلى التشخيص والعلاج. في الغالب أنها تقرحات في المعدة نتيجة الدواء. ننصح بعدم اهمال الموضوع والتوقف عن أخذ الأسبرين وتناول دواء لحماية المعدة مثل ازومبرازول
هل تريد التحدث الى طبيب:
تغير لون البراز الي الاسود
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-30 07:26:17
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
هناك أسباب كثيرة للبراز الأسود، و أهمها هو النزيف من الأجزاء العليا للجهاز الهضمي،مثل التهاب المعدة. القرحة المعدية. القرحة الاثنى عشرية. تمزق مخاطية المريء نتيجة التقيؤ. تناول المسكنات والإسبيرين. دوالي المريء في هذه الحالات يشعر المريض أيضا بالدوار بسبب نقص الدم، وبتحليل الدم بعد عدة أيام فإنه يكون هناك فقر في الدم من أسباب اللون الأسود في البراز- تناول السوس- بعض أنواع الفواكه.- تناول حبوب الفيتامينات التي تحتوي على الحديد. انا اعتبر ذلك حالة طارئة وتستوجب الذهاب فورا للطبيب لمعرفة السبب وعلاجه فورا
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من إسهال منذ 10 أيام في ثلاث أيام الأولى كنت اذهب للحمام 5...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-09-15 10:21:18
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
وما هي الادوية التي تناولتها ؟ وما هو سبب الاسهال ؟ هل تم اجراء فحص البراز ؟ ولماذا الاستمرار في الاسهال هل تناولت مضادات حيوية بشكل كبير والذي ربما قضى على البكتيريا الجيدة الموجودة في الامعاء ؟هذه امور يجب معرفتها ولهذا يجب استشارة طبيب جهاز هضمي
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4