لدي اضطربات هضمية اي ليونه البراز مع تغير لونه الى البرتقالي منذ يومين فهل يدل هذا على الايدز وعلى فكره قبل الاضطراب هذا صارت لي ازمه نفسيه واكتئاب شديد مده 20 يوم

العمر: 33 سنة |
عدد الإجابات: 1
ليس بمجرد تغيير البراز ليوم واحد يعني ان هناك مشكلة بل يجب المراقبة لان طبيعة البراز تعتمد على ما نأكله لذا ارجو الانتظار ومراقبة البراز ، ولماذا تفكر بالايدز مثلا ؟؟
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
تغير لون البراز الي بني برتقالي مند يومين فعلما يدل ذالك؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2018-06-30 17:41:29
د.حازم اسماعيل غزاي د.حازم اسماعيل غزاي باطنية
باطنية العراق
اذا لم يوجد اسهال او دم بالبراز او علامات اخرى مثل اليخونه او الم البطن فلاتقلق .. ربما هذا التغير باللون نايجه نوعيه الطعام المتناول ..
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا لاحظت من يومين عندي تغير في لون البراز الى اللون الاخضر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-04-22 03:49:47
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
من اسباب تغير لون البراز الى اللون الأخضر ما يلي : - تناول الأطعمة ذات اللون الأخضر مثل الملوخية أو السبانخ - تناول أطعمة تحوي على عنصر الحديد بنسبه كبيرة - تاثير أو عرض جانبي لبعض أنواع العلاجات الدوائية - حدوث التهابات بكتيرية في الجهاز الهضمي ، وهنا قد يرافقه أعراض أخرى كألم البطن ، الإسهال الغثيان أو القيء - تسمم غذائي بما انك لا تشعر بأي شيء حاول التدقيق في الاسباب الثلاثة الأولى
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من تغير لون البراز إلى اللون الأسود القاتم ويستمر الأمر معي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-04 07:09:29
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اولا يجب التأكد من ان لون البراز ليس له علاقة بنوعية الطعام والتي تصبغ البراز باللون الاسود ومن المؤكد انه يجب مراجعة طبيب للتأكد من ان هذا اللون لا يعود السبب فيه الى وجود نزيف في الجهاز الهضمي لذا مراجعة الطبيب ضرورية على الاقل لاجراء الفحص السريري ولاجراء فحص للبراز للبحث عن وجود دم مخفي
هل تريد التحدث الى طبيب:
اصبح لون البراز اسود فهل يدل على شيء ما اشكركم
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-25 20:40:44
د.احمد جميل قرقش د.احمد جميل قرقش الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
عادة هذا اما ناتج عن نزيف في الجهاز الهضمي او اكل بعض الأطعمة مثل الكبدة او الطحال
هل تريد التحدث الى طبيب:
تغير البراز الى لون اسود مع اسهال و انتفاخ البطن .مدة الاعراض 3...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-06-10 16:37:30
د.سفيان الرّفاعي د.سفيان الرّفاعي الروماتيزم والمفاصل
الروماتيزم والمفاصل الاردن
مراجعة الطاورء فورا..هذا قد يدل على نزيف من المعده او الجهاز الهضمي
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا لدي مرض تيفوئيد ومن 10 ايام وانا اخذ العلاج المطلوب ولكن من يوم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-01 06:20:41
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
استمر في العلاج هذا اللون الاخضر في البراز يمكن رؤيته في الاسبوع الثاني عند مرضى التيفوئيد ، لا تهمل العلاج ويجب مراجعة طبيبك
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4