السلام عليكم، لدي التهابات في المعده بسبب البروفين مسكن أخذه لألام الدوره الشهريه، قال الدكتور ان امتنع عنه فماذا أخد مسكن بدله لايسبب لي التهاب؟ مع العلم ان عمري 15سنه،وشكرا.

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
من الممكن استخدام مركب الباراسيتامول أو الأسيتامينوفين
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا مصاب بجرثومة المعده والحين بستعمل فى العلاج الثلاثى لكنى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-14 01:13:27
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب اخذ دواء خافض الحموضة كما وصفه الطبيب , أي قبل الاكل . التقيد بالحمية الغذائية : • مضغ الطعام جيدا قبل البلع. • عدم شرب السوائل اثناء الطعام. • الاكثار من عدد الوجبات و التقليل من كمية الطعام. • عدم تناول الطعام في وقت متأخر من الليل. • تجنب المشروبات الغازية و القهوة و الطماطم المطبوخة و البهارات و الشحوم و التدخين. ان الدواء وحده لا يكفي بالنسبة لأمراض الجهاز الهضمي , بل ان الحمية الغذائية تلعب دورا مهما . يجب اجراء تصوير صوتي للبطن , فلا يجب حصر سبب الألم بجرثومة أو التهاب المعدة . على كل حال يجب مراجعة الطبيب المعالج لاطلاعه على الوضع الصحي .
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدات مشكلتي من 5سنوات تقريبا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-02-17 11:01:36
د.علي محمد علي سلامه د.علي محمد علي سلامه طوارىء
طوارىء الاردن
هذه الأعراض تشبه أعراض إلتهاب المراره. فيجب عمل الفحوصات اللازمه وعمل صورة ألتراساوند وأنت صائمه.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم دكتور انا احس ب ألم في رأس المعدة من متوسط الي شديد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-27 20:59:07
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
عليكم السلام هذا الالم سببه غالبا التهاب بالمعده او ارنجاع بالمرىئ- انصحك بعمل فحص جرثومة المعده لان علاجها سهل كما يمكنك اخذ دواء ايزومبرازول 40 مج يوميا لمدة 3 شهور لتتم الافاده
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل الذي عنده مرض القالون هل يوجد ضرر عند أخذ مسكّن البروفين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-29 00:54:25
د.خالد المهدي د.خالد المهدي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد ليبيا
اعصاب وتوتر القولون لاعلاقة له بادوية مسكنات مثل البروفين-
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا احس بألم في صدري ولا استطيع ان اتنفس و كأني عامله مجهود واشبه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2015-09-17 23:05:12
د.احمد سلامه الشامي د.احمد سلامه الشامي باطنية
لو كان هذا الوجع بيسمع في الكتف والذراع الايسر ويزداد بالمجهود ويقل بالراحه يتم عمل رسم قلب لاستبعاد قصور الشريان التاجي خصوصا مع كبر السن واذا كان هذا الوجع يزداد بالضغط عليه ويزداد مع التنفس فغالبا هذا التهاب بعضلات الصدر بسبب برد وعلاجه مسكنات وباسط للعضلات
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم حضرة الدكتور اعاني من الم حاد في اليمنى من جسمي و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-14 22:07:00
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
بالضبط! اظن بانك تعانين من التهاب المرارة. ان البرد الذي تشعرين به في جسمك عبارة عن ارتفاع في الحرارة و يمكنك اخذ مخفضات الحرارة مثل Paracetamol 500mg و لكن يجب التوجه الى الطبيب لمعرفة طبيعة هذا الالتهاب في المرارة. هل هو بحاجة الى التدخل الجراحي ام لا. هل هذا الإلتهاب يترافق مع حصى في المرارة ام لا؟ لا يجب التباطؤ ، و بنفس الوقت لا داعي للقلق، فهذه الأمور تبقى تحت السيطرة ما دمت تحت اشراف الطبيب. هذا كلام مبدئي فالفحص المباشر من الطبب يؤكد او ينفي هذا الرأي.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4