لقد اجريت بعض التحاليل واضهرة ان نسبة tryglicerid مرتفعة 2.2 وانزيمات الكبد كذاللك tgo 41 و tgp 95 وانت مصاب بالصدفية و اتناول دوائ soriatane فماذا افعل حفظكم الله

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
ارتفاع انزيمات الكبد له أسباب كثيرة ، فقد يكون نتيجة ارتفاع الدهون و هو ما يسمى بالكبد الدهنى .. و قد يكون نتيجة تناول بعض الأدوية و غير ذلك من الاسباب .. و لمعرفة السبب ينبغى عمل موجات فوق صوتية على البطن و تحاليل الفيروسات الكبدية و باقى تحاليل وظائف الكبد .. مع العرض على طبيب الكبد لتقييم الوضع بشكل أفضل ..
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4