لقد تم تشخيص التهاب المعدة عندي و استعملت دواء ipproton والان انا اعاني من سيلان لعاب في الصباح و وتقئ سائل اصفر قريب من الاخضر شديد الحموضة بحثت في الانترنت ووجدت انه ممكن يسبب سرطان المرئ ، محتاج مساعدتكم ؟

العمر: 22 سنة |
عدد الإجابات: 1
احتاج منك اولا اجراء منظار هضمي علوي لازالة كل الشكوك من تفكيرك وتعرف التشخيص خلال نصف ساعة والاجراء بسيط يجرى تحت تخدير مؤقت.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
حموضة زايدة في المعدة و عندما استيقظ صباحا يكون لون اللعاب بني و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-10-22 08:14:57
د.وليد يوسف فرح د.وليد يوسف فرح الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
انت غالبا تعاني من الارتداد المريئي ... يمكنك الرجوع لمفالي حول الموضوع في موقع الطبي
هل تريد التحدث الى طبيب:
دواء اورنيدازول اثاره على المعده ها يسبب تهيج المعده والمرئ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-12 07:25:50
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لاعراض الجانبية الاكثر شيوعا لهذا الدواء : دوار ,نعاس ,صداع ,رعاش ,تصلُب ,صرع ,تعب ,فقدان الوعي المؤقت ,غثيان ,قيء ,تغير في الطعم ,اختلال في الكبد ,حساسية الجلد (طفح ,حكة ,التهاب في الجلد).
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 19سنة عانيت منذ اسبوع بارتجاع الحموضة الى المرئ فكان لدي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2016-02-11 13:51:52
د.ايهاب الحنفى د.ايهاب الحنفى الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
اعراض التهاب شديد بالمعدة و عﻻجها يؤدى الى زوال الحموضة و لكن اﻻسف يستمر اﻻلم و ينصح بتكرار عﻻج المعدة مقسم على فترتين
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا صباح الخير هل يوجد علاقة بين امراض الصدر مثل الكتمه والام...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-07-20 13:47:48
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
نعم ، ان التهاب المريء يمكن ان يسبب آلام في الصدر و التهاب فم المعدة ايضا يمكن ان يسبب ذلك .و بهذه الحالة لا يسمّى امراض الصدر كما حضرتك ذكرت. للتأكد من ذلك يجب زيارة الطبيب ليضع التشخيص المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوجتي تعاني من تورم قي القفص...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-13 07:25:48
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
متلازمة تيتز (Tietze syndrome) هي متلازمة تظهر فيها التهابات في غضاريف الاضلاع الصدرية، لكن هذا تشخيصك انت وما يجب فعله هو اجراء تشخيص صحيح وبأساس علمي من قبل طبيب لذا يجب عرض زوجتك على طبيب اختصاصي عظام ومفاصل لدراستها وتأكيد او نفي التشخيص ولمعرفة من ماذا تعاني وعندها يمكن وضع العلاج المناسب علما بأن متلازمة تيتز هي مشكلة جينية ولا علاج لها ، والعلاج يعتمد على العوارض وعلى تهدئة العوارض
هل تريد التحدث الى طبيب:
دلوقت انا اعنى من التهاب شديد فى المعدة وارتجاع المرئ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-15 11:54:09
د.باسم مرقص د.باسم مرقص جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
طبعا ممكن ان تأخذيه مرة ثانية. ولكن علاج الارتجاع يكون بعدة امور مثل تغيير نظام الغذاء والوزن. ولكن اذا كانت كل هذه الامور لم تفيد فيجب التفكير في حل اخر.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4