غازات كثيره بالمعده قبل عملية الحجاب الحاجز وبعدها بااقل

ماسبب كثرة الغازات والتجشؤ كثيرا اصبحت اوسوس بهذا الموضوع كثيرا واقلق لدي تجشؤ مستمر لايفارقني وعملت عملية فتق حجاب حاجز منذ شهر ولم يتحسن التجشؤ

ذكر من السعودية - 2019-11-07
1 إجابة
د. نسيب الشبلي
جراحة عامة - 2019-11-08
طبعا التجشؤ سببه تخريشي للحجاب الحاجز لكن يجب ألا يستمر لمابعد شهر من الجراحه لذلك ننصح بمراجعه الطبيب المعالح الجراح لاجراء التقييم السريري ويمكن لك تناول دواء اسمه الكلوربرومازين ,Chlorpromazine

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

39,440 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,183 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم