ماسبب نزول الدم من الفم والبراذ لونة اسود برغم اننى عملت منظار على المعدو والنتيجة نورمل

عدد الإجابات: 1
ربما يكون لديك دوالي في المرئ ، تسبب النزيف إلى الفم، فهو لا يأتي من مناطق أعمق مثل الأمعاء الدقيقة ،والبراز الأسود ناتج أيضاً عن وجود نزيف في الجزء العلوي من الجهاز الهضمي، عليك ربما عمل تنظير آخر أو صور أشعة،ومتابعة التشخيص. 
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
لون البراز بني غامق جدا و بعض الأحيان اسود فقط فتره ٤ ايام مع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-14 07:30:47
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة ويجب فحص البراز لمعرفة سبب اللون الاسود في البراز ربما هناك دم يجب مراجعة طبيب جهاز هضمي
هل تريد التحدث الى طبيب:
ظهور براز اسود اللون علما بأني قد عملت منظار قبل هذي الاعراض...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-03-08 17:00:36
د.هشام الوكيل د.هشام الوكيل الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
عمل صورة دم كاملة لتحديد نسبة الهيموجلوبين و معرفة نسبة الانيميا.. و يجب عمل منظار قولونى إذا كلن منظار المعدة لم يحدد السبب.. و بعد ذلك قد تحتاج لعمل فحص للأمعاد الدقيقة بالفيديو كبسول إذا لم يوجد سبب للنزيف فى القولون
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما أسباب قيء الدم الاسود
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-12-23 18:04:01
د.علي عبدالرحيم الابراهيم د.علي عبدالرحيم الابراهيم طب الاسرة
تقيء دم اسود يعني تعاني من قرحة في المعدة او الاثني عشر نازفة لابدمن مراجعة استشاري جهاز هظمي لعمل منظار معدة بعد قراءة النصيحة مباشرة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-12-22 22:01:26
د.قاسم محمد عمار د.قاسم محمد عمار الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد سوريا
اجبت عن السؤال بانه بسبب نزف المعدة يجب مراجعة المشفى
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما أسباب الم في الجهة اليسري من تحت القلب احس انه جرح في المعدة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-26 04:29:37
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
البراز الاسود دليل على مشكله فى ت المرىء او المعده و عالبا تحتاجى منظار
هل تريد التحدث الى طبيب:
حرقان شديد فى ال المعدة ونزول الدم مع المغص الشديد من فتحة الشرج ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-10 08:15:53
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ما هي نوع الالتهابات التي ظهرت في المنظار وهل المنظار للمعدة او للقولون هل هي تقرحية نريد معرفة التفاصيل لانه بدون تشخيص لا يمكن وضع العلاج المناسب هل اجريت فحص الجرثومة الحلزونية ايضا ظ وما هي النتيجة
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا ملاحظ تغير لون البراز الى اسود ما السبب وشكرا لكم
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-23 07:47:17
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
هناك أسباب كثيرة للبراز الأسود، و أهمها هو النزيف من الأجزاء العليا للجهاز الهضمي،بسبب التهاب المعدة. القرحة المعدية. القرحة الاثنى عشرية. تمزق مخاطية المريء نتيجة التقيؤ. تناول المسكنات والإسبيرين. دوالي المريء في هذه الحالات يشعر المريض أيضا بالدوار بسبب نقص الدم، وبتحليل الدم بعد عدة أيام فإنه يكون هناك فقر في الدم من أسباب اللون الأسود في البراز ايضاً - تناول السوس- بعض أنواع الفواكه.- تناول حبوب الفيتامينات التي تحتوي على الحديد. انا اعتبر ذلك حالة طارئة وتستوجب الذهاب فورا للطبيب لمعرفة السبب وعلاجه فورا
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4