مالعلاج لجرثومة المعدة اذا تبين ان هناك فرط حساسية للعلاج الثلاثي وخصوصا مضادات الحموضة لأَنِّي تعرضت لصدمة قوية كانت تنميل في الجسم مع هبوط حاد و حالة شبة غيبوبة فما العلاج

العمر: 34 سنة
عدد الإجابات: 1
يجب ان تتأكد من الحساسية من ماذا حصلت . فأنت تقول ان الحساسية من العلاج الثلاثي و بالأخص لمضادات الحموضة . ممكن ان يكون على نوع واحد فقط من العلاج الثلاثي . بعد ذلك ممكن تغيير هذا الدواء الى دواء آخرز أخبر طبيبك بالموضوع ليساعدك على معرفة الدواء الذي يسبب الحساسية . حتى ولو كان من مضادات الحموضة .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4