ماهو سبب خروج لون الغائط يميل الى الاخضر اوأحيانا إلى الأسود واني عند نقص حديدوبرتين والدكتور وصفلى دواء واني شعري يتساقط وصفلي دواء كمان وانا مااكل قليل جدا ارجو الرد لافادتي

العمر: 18 سنة
عدد الإجابات: 1
يجب استثناء مرض حساسيه القمح
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
تغير لون البراز الي الاسود
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-30 07:26:17
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
هناك أسباب كثيرة للبراز الأسود، و أهمها هو النزيف من الأجزاء العليا للجهاز الهضمي،مثل التهاب المعدة. القرحة المعدية. القرحة الاثنى عشرية. تمزق مخاطية المريء نتيجة التقيؤ. تناول المسكنات والإسبيرين. دوالي المريء في هذه الحالات يشعر المريض أيضا بالدوار بسبب نقص الدم، وبتحليل الدم بعد عدة أيام فإنه يكون هناك فقر في الدم من أسباب اللون الأسود في البراز- تناول السوس- بعض أنواع الفواكه.- تناول حبوب الفيتامينات التي تحتوي على الحديد. انا اعتبر ذلك حالة طارئة وتستوجب الذهاب فورا للطبيب لمعرفة السبب وعلاجه فورا
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلامً عليكم انا اعني من التهاب بالمعده وارتاج بالمرء لقت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-02-18 06:26:34
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية حيث انها احد اهم الاسباب لالتهاب المعدة وراسلنا عند معرفة النتيجة يجب معرفة سبب البراز الاسود وهذا ضروري لذا يجب استشارة الطبيب فورا لاجراء بعض الفحوصات واهمها فحص البراز وما اذا كان هناك دم مخفي في البراز من الضروري معرفة سبب البراز الاسود لعلاجه لا يجب اهمال الموضوع
هل تريد التحدث الى طبيب:
كل مااكل شي بطني توجعني وعندي اسهال لون اسود عالما اخذ حديد وعندي...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-12-18 14:58:41
د.قاسم محمد عمار د.قاسم محمد عمار الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد سوريا
لون البراز الأسود بسبب الحديد اما الإسهال فيمكن علاجه بالحمية وتناول السوائل ومطهر معوي
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-12-18 03:42:53
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
اللون الاسود سببه الحديد اما الاسهال فممكن تاخذى له دواء اسمه لوموتيل حبه ٣ مرات يوميا عند الضروره اذا استمر الاسهال فافضل ان ترى طبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا لاحظت من يومين عندي تغير في لون البراز الى اللون الاخضر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-04-22 03:49:47
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
من اسباب تغير لون البراز الى اللون الأخضر ما يلي : - تناول الأطعمة ذات اللون الأخضر مثل الملوخية أو السبانخ - تناول أطعمة تحوي على عنصر الحديد بنسبه كبيرة - تاثير أو عرض جانبي لبعض أنواع العلاجات الدوائية - حدوث التهابات بكتيرية في الجهاز الهضمي ، وهنا قد يرافقه أعراض أخرى كألم البطن ، الإسهال الغثيان أو القيء - تسمم غذائي بما انك لا تشعر بأي شيء حاول التدقيق في الاسباب الثلاثة الأولى
هل تريد التحدث الى طبيب:
اسباب تغير لون البراز للون الاسود
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-31 20:55:19
د.خالد المهدي د.خالد المهدي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد ليبيا
هي تناول اللحوم الحمراء او ادوية الحديد او المسكنات مثل بروفين بوفرة او نزيف دم خلال القناة الهضمية من البلعوم الى الشرج
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندما اتبرز يكون قليل و ذا لون اسود ويصاحبه خروج دم ايش حله وكيف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-06-07 12:30:23
د.هشام الشعباني د.هشام الشعباني جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
من الضروري للوصول إلى تشخيص صحيح وعلاج مناسب مراجعة أخصائي الجهاز الهضمي. تجنبي الإمساك بتناول أطعمة ذات محتوى عال من الألياف وكذلك السوائل والشوربات. أحيانا يحتاج البعض إلى الملينات مثل اللاكتولوز. وننصح بالتأكد من فحص البراز. من الممكن أن يكون الدم نتيجة شق شرجي من الإمساك. اللون الأسود أسبابه عديدة، مثل طبيعة الأكل، بعض الأدوية، دم من الجهاز الهضمي العلوي...
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4