ما أسباب نقصان الوزن مع العلم أني أخد في أدوية بكتيريا المعدة أني وزني ناقص كتيرا ما سبب يا تري وأحس أني سوف اتقي دائماً وضيق في التنفس وألم في جهة اليسري تحت القفص الصدري

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
عليك التأكد من فحوصات الغده الدرقيه. [email protected]
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
أني عندي بكتيريا المعدة وقبل قليل حدت مشكلة في المنزل رعشة وأصبحت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-28 00:30:25
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
بكتريا المعده لا تسبب هذه الاعراض التى هى غالبا نتيجة توتر عصبى
هل تريد التحدث الى طبيب:
كثرة الحموضة مع احساس بامتلاء المعدة وضيق في التنفس ما الاسباب ؟...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-24 22:20:59
د.محمد نجيب عبد الله د.محمد نجيب عبد الله الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
من الممكن أن تكون هذه أعراض عسر هضم او ارتجاع في المريء ..يمكنكم اي من الأدوية المثبطة لمضخات البروتون لفترة لا تزيد عن اسبوعين .. فإن استمرت الأعراض يجب استشارة استشاري الجهاز الهضمي مع قابلية عمل منظار للمعدة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اني عندي بكتيريا المعدة وأخد في دواء ولم أكل احس بنحسا في قلبي او...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-16 06:54:38
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ما هو العلاج الذي تأخذيه ومتى بدأ العلاج وكم من الوقت لكي وانتي تأخذين الدواء من ناحية ما تشعرين في القلب من الجيد الذهاب الى الطبيب لفحص نبضات القلب واجراء تخطيط للقلب وذلك للاطمأنان لان ما تشرحيه غير واضح ابدا
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور هل يسبب هذا الدواء الم في عضلات Omeprazole لان عضلاتي يوجعوا في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-01 20:53:26
د.فراس رباح د.فراس رباح باطنية
باطنية الاردن
لا ليس له علاقه .
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اخد في ادوية بكتيريا المعدة وماهي الاثار الجانبية الادوية...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-12 01:43:15
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ان علاج بكتيريا المعدة لا يسبب هذه العوارض . ان التغوط الأسود اما يكون بسبب اخذ مكملات الحديد , أي الدواء الذي يحتوي على الحديد بسبب نقصه في الجسم , أو بسبب نزيف من المعدة أو الاثني عشر , أو بسبب بعض المأكولات التي تلون البراز باللون الأسود . ان ضيق التنفس له أسباب عديدي و لكن بالاعتماد على حالتك الأصح أن يكون سبب ضيق التنفس هو نقص الحديد و فقر الدم و هذا يعطي انطباعا أن البراز الأسود هو بسبب نزيف في المعدة لأو الاثني عشر , و ذلك لا يدعو للخوف أو القلق فيجب مراجعة طبيبك المعالج و هو على الأرجح سوف يطلب اجراء فحص للبراز stool for occult blood للتأكد من السبب الحقيقي للون البراز الأسود .
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما أسباب وجع بطني من جهة اليسري هل هي مضاعفات بكتيريا المعدة لاني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-30 12:14:59
د.محمود خليل الشيخ د.محمود خليل الشيخ الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
اعراضك تستدعي عمل تنظير للمعده
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4