السلام عليكم ما سبب آلام البطن على الجانبين الأيمن و اﻷيسر من اﻷعلى و هل تسبب الاصابة بدودة الاسكاريس خروج سائل من الشرج ؟ وشكرا

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 1
فهذه الأعراض التي تعاني منها هي أعرض القولون العصبي ينتج عن ذلك انتفاخ وآلام في البطن، ويصاحب ذلك اضطراب في وظائف الإخراج، وأحيانا إمساك وأحيانا إسهال. العلاج هو علاج الأعراض، والابتعاد عن الأمور التي تزيد الأعراض سواء التوتر والقلق أو أطعمة معينة، فعليك أن تتخير الأطعمة التي تراها مريحة بالنسبة لها، ولا بد أنك قد تعرفت على كل الأطعمة التي تزيد الأعراض عندك. تمارين الاسترخاء جيدة ، بالنسبة للعلاج الدوائي، فهو (دسباتالين) للتقلصات ثلاث مرات في اليوم مع (دسفلاتيل) للغازات ثلاث مرات في اليوم، يجب التأكد من وجود الاسكاريس عندك من خلال فحص للبراز اما خروج السائل من الشرج فيجب عمل دراسه له
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4