ما سبب تحول لون الجلد الى الأصفر مع ملمس يشبه البلاستيك و خسارة في الوزن بمقدار 4 كيلو غرام بعد استخدام علاج لمدة أربعة عشر يوماً لمعالجة جرثومة في المعدة كشفت التحاليل عنها بعد الشعور بألم في الجهة اليمنى تحت القص؟

عدد الإجابات: 1
ننصحك بعمل تحليل دم لأنزيمات الكبد والبليروبين وعمل صورة تلفزيونية ( التراساوند) للبطن والتركيز على الكبد ومراجعة اختصاصي جهاز هضمي.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4