ما هو سبب الاسهال الصباحي فقط فمنذ ثلاثة ايام كل ما استيقظ يوميا اشعر بمغص خفيف يجبرني الذهاب للحمام ويكون الاخراج اسهال و باقي اليوم يختفي وذلك لثلاثة ايام متتالية، ارجو الرد

العمر: 28 سنة |
عدد الإجابات: 1
قد يكون هناك نوع من الطفيليات فى الأمعاء .. ننصح بعمل تحليل براز و عرض نتائجه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
منذ ثلاثة ايام اصبت بحالة غثيان و كثرة غازات بالبطن و قد ظهر لي...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-03-17 10:16:22
د.حسن عبدالله علي د.حسن عبدالله علي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
اذا لم تتكرر حالة الاسهال بشكل كبير من الممكن ان يكون ذلك اضطراب في الجهاز العضمي مع ضرورة التركيز على تناول السوائل التي تحتوي الاملاح لتعويض الاملاح المفقودة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-03-16 17:55:49
د.هشام الوكيل د.هشام الوكيل الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
لا داعى للقلق فالأعراض التى تشكين منها هى أعراض نوبة إسهال حادة نتيجة احد ميكروبات الامعاء، و يمكن استخدام أقراص مادة نيتازوكسانيد و زيارة الطبيب للفحص و العلاج .. ونتمنى لك الشفاء
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من اسهال كل يوم في الصباح فقط في ساعه محدده ويكون الاسهال...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-14 16:23:30
د.هشام الوكيل د.هشام الوكيل الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
نعم يمكن استخدام كلا العقارين فى علاج قرحة المعدة و لكن يستخدم اوميبرازول فى الصباح و الآخر قبل الغداء
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليم يوميا بالصباح عند الاستيقاظ من النوم اشعر بمغص ثم اسهال...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-18 15:07:02
د.نسيب الشبلي د.نسيب الشبلي جراحة عامة
جراحة عامة السعودية
قد تكون هذه الاعراض احد مظاهر الكولون العصبي ..اتمنى لو تذهب الى اخصائي الهضمية او الجراحة العامة لمرة من اجل الفحص السريري.
هل تريد التحدث الى طبيب:
منذ 4 ايام اشعر بدوار و غيثان و اسهال ما العلاج ؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-06 23:26:12
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب الاكثار من السوائل , فالدوار على الأغلب بسبب فقد السوائل الناتج عن الاسهال . و يجب زيارة الطبيب لمعرفة سبب الاسهال و علاجه بشكل صحيح .
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم. عندي اسهال منذ 10 ايام في ثلاث أيام أولى كنت اذهب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-09-15 10:23:47
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ما هو الدواء الذي استعملته وما هو السبب لهذا الاسهال ؟ الم يتم دراسة وفحص البراز ؟ هل ما تناولته هو كمية كبيرة من المضاد الحيوي والتي يمكن ان تكون قد قضت على جزء كبير من البكتيريا الحميدة التي تعيش في الامعاء كل هذه المور يجب معرفتها لهذا من الجيد استشارة طبيب جهاز هضمي لدرس ومتابعة الموضوع
هل تريد التحدث الى طبيب:
تاتي ايام يحصل معي سوء تغذيه وغثيان ويصاحبها اسهال خفيف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-10-20 07:22:28
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ربما هي من اعراض القولون العصبي لكن على جميع الاحوال عند حصول الاسهال يجب الذهاب الى الطبيب وذلك للفحص ومعرفة سبب الاسهال ربما هناك سبب اخر ويجب معالجته على كل الاحوال يجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4