مريضتنا توفيت و للان لم نعرف السبب.و قد جاء على لسان المشرف على علاجها أنهم يحاولون تصفية دمها و امتصاص الميكروب من الأمعاءو المادة التي يمتصونها لونها أخضر.فماهذا المرض نادر

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
يمكنكم انتسألو الطبيب المعالج ، لا نستطيع اعطاء تشخيص دون معطيات ودون الاطلاع على التاريخ المرضي للمتوفاة ونتائج كامل فحوصاتها .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
المشرف على حالة مريضتنا يرفض اعطاءنا اسم المرض يقول أنه ا مرض...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-20 02:34:28
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
هذا المرض اسمه نصب فانت ضحيه نصب كبيره وارجو اخراج مريضتكم من هذا الفخ الكبير. فرفض اعطاء اسم المرض اكبر دليل على التضليل
هل تريد التحدث الى طبيب:
مريضة في العناية المركزة تعاني من اسهال ممزوج بالدم و من التقئ و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-19 11:50:20
د.سوسن خميس عبد العزيز عبده د.سوسن خميس عبد العزيز عبده الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
هناك نزيف معوي يجب عمل مناظير للمعدة و القولون للتشخيص و بالضرورة القصوى ... كل مرض له علاج باذن الله المهم ان نعمل التشخيص السليم
هل تريد التحدث الى طبيب:
لاحظت تلون لساني بلون اخضر باهت منذ يومين، حاولت تنظيفه بالفرشاة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-14 07:27:19
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
مكن أن يتغير لون اللسان الى اللون الأخضر او يصبح لونه مائل للاخضر بسبب : – أ‌- إرتداد العصارات الهضمية من المعدة و يحدث ذلك نتيجة لوجود ضعف في احد صمامات المعدة . ب‌- أمراض الكبد . و هنا يجب اللجوء الى الطبيب و لكن والاهم من كل ذلك يجب التأكد عند فحص اللسان ان لا يكون قد تم تناول اطعمة ملونة تؤثر على لون اللسان وهذا هو السبب الاكبر .
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا دكتور .. أعاني من كثرة التبرز في اليوم من 4-5 مرات ولون البراز...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-07-23 13:36:03
د.باسم مرقص د.باسم مرقص جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
ممكن ان يكون التهاب بالامعاء. يجب فحص البراز للتأكد من ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-07-22 22:00:35
د.هشام الوكيل د.هشام الوكيل الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
قد تكونى تعانين من أحد الميكروبات بالأمعاء .. ننصح بعمل تحليل براز و عرضه على طبيب الجهاز الهضمى..
هل تريد التحدث الى طبيب:
سوء الامتصاص نقص b12
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-09-07 06:37:39
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اين السؤال ؟ ومن ماذا تعاني ؟ ومنذ متى وما هي عوارضك ؟ ما إن يبدأ الشخص بالشكوى عن كثرة النسيان والشعور الدائم بالتعب والإرهاق إلا ويتلقى النصيحة الذهبية بإجراء فحص لمستوى فيتامين ب12، أو البدء بأخذ مكملات غذائية تحتوي على فيتامين ب12. وفي الحقيقة، يعد نقص فيتامين ب12 من الحالات المرضية الشائعة وهو أحد الأسباب الرئيسية للإصابة بفقر الدم، وقد أظهرت إحدى الدراسات التي أجريت في العام 2006 على الفئة العمرية بين 16 و72 سنة، أن نسبة انتشار نقص فيتامين ب12 قد بلغت 50.8 % عند العرب، السبب الرئيسي والأهم لنقص فيتامين ب12 هو حدوث نقص في امتصاصه، او مرض الدم الوبيلي، حساسية القمح وكرون ، الميتفورمين
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا لقد مرضت منذ مدة وعند الكشف و جد لدي قولون واخذت الدواء و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-24 15:52:36
د.وليد يوسف فرح د.وليد يوسف فرح الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
قد تكون اعراض تهيج الامعاء ايضا
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4