مع كثره المسكنات اشعر بتعب في معدتي والقي مالعلاج

العمر: 35 سنة
عدد الإجابات: 1
العلاج بعدم تناول المسكنات اولا ويجب علاج السبب الذي يجعلك تتناول المسكنات والتي لم تذكره لنا ومن الضروري استعمال جماية للمعدة في حال اضطرارك تناول مسكنات حسب ارشادات الطبيب والحماية هي بتناول حبة اوميبرازول صباحا وتناول المسكنات مع الطعام او قبل الطعام مباشرة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4