ممكن علاج الم فم المعده

العمر: 36 سنة
عدد الإجابات: 1
نعم. يكون العلاج عادة بالادوية المضادة للحموضة. ولكن يجب اولا تشخيص المشكلة من قبل الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ما سبب الم في فم المعده وما هو علاجه
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-05-19 15:05:29
د.وليد  أبوعرب د.وليد أبوعرب جراحة صدر
جراحة صدر مصر
الم فم المعدة قد يعود الى زيادة افرازات المعدة بسبب اكل الشطة والأطعمة الحريفة وقد يكون بسبب أرتجاع بالمرئ أوفتق بالحجاب الحاجز أوبسبب التهابات بجدار المعدة ناتجة عن الأصابة بالميكروب الحلزونى. يجب اجراء بعض القحوص والتحاليل الطبية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما علاج اآلام فم المعده
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-09-24 21:50:56
د.سارة حماد د.سارة حماد طب عام
طب عام السعودية
اولا يجب ان تقلل من اكل الحوامض والدهون والوجبات السريعه الحراقه حيث انها تسبب زياده في حموضه المعده عمل تحليل لجرثومه المعده وتناول حبوب الاومبرازول لتقليل حموضه المعده
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-09-24 18:50:22
د.فراس رباح د.فراس رباح باطنية
باطنية الاردن
اولا يجب تحديد سبب الالم هل هو ناتج عن قرحه في جدار المعده .او ارتداد معدي مريئي ..او الام ناتجه عن تهيج في القولون .
هل تريد التحدث الى طبيب:
ألم في أعلى المعده يأتي على شكل نوبات احساسي كأن فم المعده...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-26 12:22:41
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ان الإحساس بنوبات في اعلى المعدة لا اظن بأن فم المعدة مفتوح بل على العكس ممكن ان تكون تقلصات في فم المعدة . في اغلب الأحيان يكون السبب عصبيا او بسبب كثرة التدخين ( عند المدخنين طبعا فقط ) اما ان يكون بسبب الطعام الذي يحتوي على بهارات حادة. تؤخذ ادوية مخفضات الحموضة قبل الفطور بربع ساعة . و لكن لا ننس ان تخطيط القلب شيء ضروري جدا حتى ولو انك لا تعاني من شيء بهذا الخصوص و ان كانت النتيجة سليمة فذلك ضروري حسب الأصول انصحك بزيارة الطبيب و أتمنى لك الشفاء.
هل تريد التحدث الى طبيب:
علاج الم المعده
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-25 17:09:47
د.محمد نجيب عبد الله د.محمد نجيب عبد الله الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
ارجو تحديد المدة والأعراض المصاحبة
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماسبب الم في وسط المعده
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-14 01:43:15
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ان الألم في المعدة عادة يكون سببه التهاب في غشاء المعدة و يظهر وقت الطاعم , الأسباب كثيرة منها عدم التقيد بنظام غذائي سليم , التوتر العصبي , جرثومة تسمى هليكوباكتر , عند الكبار في السن ان سبب نشاف بشرايين القلب ممكن ان تسبب ذلك . في بعض الأحيان ممكن ان يكون السبب من البنكرياس. لذلك يجب زيارة طبيب امراض الجهاز الهضمي و بناء على العوارض و الفحوصات يتوضح السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الم شديد في اعلى المعده
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-09-26 04:32:56
د.محمد محمود مقبل د.محمد محمود مقبل الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
ممكن تكون المشكلة : التهابات او قرحة بالمعدة أو مشكلة بالمرارة أو مشكلة بالقولون ينصح بالبعد عن الاطعمة الحراقة و السبايسى و الدهون و مسكنات الألم و استشارة طبيب متخصص فى حالة تكرار الالم
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4