22من سوريا اعاني من حرقة قوية عملت منظار في تركيا دون معرفة ما المرض فوصفلي الدكتور التركي نيكسيوم وموتيليوم ولاكسافانول ملين وكافيسكون فاخذتهم لاربع اشهر مع حمية فتحسنت وبعد تركهم رجعت كما اني لم آخذهم والآن الحرقة قوية جدا في الصدر لدرجة الاغماء وا

العمر: 26 سنة |
عدد الإجابات: 1
غالبا لديك ارتجاع reflux من الممكن فقط أخذ النيكسوم أو لانسوبرازول Lansoprazol 30mg مرة وحيدة صباحا على الريق ولا داعي لباقي الأدوية ، والمهم الحمية الغذائية : ممنوع الفلفل والبهارات والطعام المقلي والمشروبات الغازية والشاي والقهوة والتدخين وصلصة البندورة والحوامض ووووو أكثر من السوائل والشوربات والخضار وبإذن الله ستتحسن ،ولكن يجب معرفة إن كنت تعاني من قرحة ام لا تابع تقرير التنظير
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
22سنة اعاني من حموضة مزمنة وارتجاع و حرقة من اكثر من ثلاث سنوات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-04 18:27:10
د.احمد جميل قرقش د.احمد جميل قرقش الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
لا ليس ربو بل ارتجاع مزمن
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم بعد عمل منظار تبين اني اعاني من ارتداد مريء وعسر هضم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-23 07:41:23
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ارجو اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من حرقة دائمة حتى ان كنت على الريق. وصف لي الطبيب دواء لمة...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-10-25 06:56:01
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
وما هو الدواء ؟ الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي الى حرقة المعدة - الإصابة بالعدوى بكتيرية ومنها ( H.pylori ) . - استخدام بعض العقاقير الدوائية التي تتسبب بتأثير جانبي على المعدة كالأسبرين أو الآيبوبروفين و خاصة عند استخدامها لفترة طويلة . - الإصابة بالإرتداد المعدي المريئي . - التوتر الشديد . - فرط استهلاك المواد الكاوية او المُتسببة في تآكل بطانة المعدة و فرط استهلاك المشروبات الكحولية . لذا يجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-10-25 06:26:28
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
وما هو الدواء الذي وصفه لك الطبيب ؟ الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي الى حرقة في المعدة - الإصابة بالعدوى بكتيرية ومنها ( H.pylori ) . - استخدام بعض العقاقير الدوائية التي تتسبب بتأثير جانبي على المعدة كالأسبرين أو الآيبوبروفين و خاصة عند استخدامها لفترة طويلة . - الإصابة بالإرتداد المعدي المريئي . - التوتر الشديد . - فرط استهلاك المواد الكاوية او المُتسببة في تآكل بطانة المعدة و فرط استهلاك المشروبات الكحولية . لذا يجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة
هل تريد التحدث الى طبيب:
22من سوريا اعاني من ارتجاع وقرحة مداوم على دواء nextepومن جديد كتبلي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-11-23 10:01:10
د.نسيب الشبلي د.نسيب الشبلي جراحة عامة
جراحة عامة السعودية
لو سمحت تكتبلنا الاسم العلمي للدواء الذي تستخدمه او تركيبه.وهل أجريت منظار علوي ام لا؟
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من حرقان في المعدة بيطلع ع صدري انا باخد علاج اسمة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-12-06 06:48:37
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
نعم يغني عنه بأستطاعتك تناول احدهم فقط ارجو منك اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامي بالنتيجة وذلك لوضع العلاج النهائي والشافي بأذن الله
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من وجود التهابات في المعده والمرى ولكن لااشعر بالحرقه ،،...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-28 22:48:15
د.نسيب الشبلي د.نسيب الشبلي جراحة عامة
جراحة عامة السعودية
طيب الحمدلله انك لاتشكو..الحرقة تأتي نتيجة مرور جزء من محتويات المعدة الى المريء غير المقاوم لحموضة المعدة مما يسبب آلام وهذه ليست بالضرورة ان تكون موجودة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4