هل ادوية الفلاجيل ضاره لمرض القولون التقرحي حيث انه بعدها يكون هناك مخاط ودم في البراز

العمر: 41 سنة |
عدد الإجابات: 1
الفلاجيل ليس ضار لمرض القولون التقرحى و لكنه ليس العلاج الصحيح العلاج الصحيح ميسلامين و كورتيزون و لكن هذا العلاج ينبغى ان يكون تحت اشراف طبيب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
كم تستمر نوبة التهاب القولون التقرحي لتختفي الاعراض ... لاني خائف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-06-30 21:28:43
د.خالد المهدي د.خالد المهدي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد ليبيا
تختلف بالاستجابة والعلاج اسبوعين الى طويلة
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل توجد ادوية غير دواء البنتاسا لمريض القولون التقرحي ؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-06-03 02:17:13
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
نعم توجد ادوية عديدة و لكن لا يمكن وصفها على الانترنت. يجب اولا مراجعة الطبيب المعالج و ووصف هذه الادوية عندما يراه الطبيب مناسبا
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من القولون مصحوب بمغص واسهال ودم في البراز اية التشخيص...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-18 09:48:12
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب اجراء فحص للبراز فبعض أنواع الجراثيم تسبب الدم في البراز . هل تعانين من القولون حسب تشخيص الطبيب ؟ يجب زيارة الطبيب لاجراء الفحوصات اللازمة و تلقي العلاج .
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم انا عندي مشكله عند براز ينزل معه مخاط مع قليل من دم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-22 21:03:59
د.فراس رباح د.فراس رباح باطنية
باطنية الاردن
وعليكم السلام .. ما دام لا يوجد شيئ في فحص البراز لماذا اخذت الفلاجيل ؟؟الافضل اعاده فحص البراز مره اخرى
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من الم مغص خصوصا بعد تناول الاكل مباشرة ووجود مخاط ودم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-19 07:42:39
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
سباب المرض غير معروفة ولكن يعتقد الأطباء أن الجهاز المناعيّ يستجيب لتأثير فيروسي أو جرثومي معين يؤدي إلى التهاب جدار القولون وحين يهاجم الجهاز المناعي جدار الأمعاء فإنه يمكن أن يسبب فيه التهاباً وتورما وتلفاً و تقيحاً. وجد أن العادات الغذائية تؤثر باحتمالية حدوث المرض, ووجد أن الغذاء الغني بالألياف له صفة واقية من المرض يتالف العلاج من علاج غذائي ودوائي ونفسي وربما جراحي لذا يجب استشارة اختصاصي جهاز هضمي لتقييم وضعك
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي التهاب قولون تقرحي أعاني من مخاط ودم وغزات في البراز لكن لا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-02-08 22:55:55
د.هشام الوكيل د.هشام الوكيل الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
تشخيص المرض يكون بوجود الأعراض المذكورة و عمل منظار قولونى و تحليل عينات من نسيج القولون.. و إذا اجتمع كل ذلك يكون التشخيص مؤكداً.. ووجود الأعراض الحالية يشير إلى زيادة نشاك المرض و عدم كفاية الجرعات الكالية.. يجب زيارة طبيبك المعالج لتعديل جرعات الأدوية
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4