هل الداكتون يسبب الامساك وكيف أتجنب ذلك

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
من الأعراض الجانبية لهذا العقار هو الإمساك. و مهما كان سبب استعماله فهو يستعمل أيضا كمدر للبول. و معنى ذلك ان الجسم يخسر سوائل يجب تعويضها. و أيضا يجب الاكثار من الالياف مثل الخضار و الفواكه و نخالة القمح. لأنه يسبب الخمول للعضلات و في الأمعاء يوجد عضلات أيضا و هي المسؤولة عل الحركة. فالألياف تنشط حركة الـمعاء. يجب ممارسة رياضة المشي من اجل تنشيط حركة الأمعاء على كل حال عند انتهاء المهلة التي حددها الطبيب لاستعمال الدواء تختفي الأعراض الجانبية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4