هل دواء نيكسيوم يسبب تساقط شعر او اي اعراض جانبيه خطيره !!

العمر: 33 سنة
عدد الإجابات: 1
يعتبر دواء آمن و ليس له أي أعراض خطيرة. و ليس من مسببات تساقط الشعر.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
عندي بكتيريا في البروستاتا وصرف لي الطبيب نكسيوم وبعض المضادات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-24 10:32:27
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
هل أنت أكيد ان التنميل و الدوخة هو بسبب الدواء الذي ذكرت؟ لا بد ان الطبيب قد وصفه لك بسبب ان المضادات تسبب ألما في المعدة! أما بالنسبة للأعراض الجانبية فأبسط دواء ممكن أن يسبب عند شخص معين ,عوارض يجب مراجعة الطبيب لتقييم الموضوع .
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندى التهاب فى المعده والمرئ وبعض الماكولات تسبب انتفاخ فضلا عن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-16 11:07:53
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
عادة يكون السبب ان هناك ارتجاع من المعدة باتجاه المريء . للمعدة غشاء مخاطي يحميها من الحموضة ( عندما تكون سليمة ) و لكن المريء غير مؤهل لاستيعاب الحموضة فتشعر بألم شديد , و المعدة تشعرك بالألم عندما يكون فيها التهاب الدواء وحده لا يكفي فيجب التزام الحمية الغذائية: الاكل مرات عديدة في اليوم و التقليل من الكميات, عدم تناول الطعام في وقت متأخر من الليل تجنب شرب المشروبات الغازية خلال الطعام تجنب او قلل من شرب القهوة النوم على الجانب الأيمن و تذكر بأنك بحاجة لأجراء تخطيط للقلب لأنك ذكرت انك تعاني من الم في وسط القفص الصدري و لم تذكر كم عمرك, حتى ولو كان مربوطا بالطعام انصحك بمراجعة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي حرقة المعدة مما يؤدي الى الاستفراغ لذلك استخدم نيكسيوم ٢٠...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-09-26 23:10:36
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
لحرقة المعدة النكسيوم هو العلاج المناسب.. و لكن بجرعة 40 مغ نصف ساعة قبل الافطار. اما ال prednisolone فلا ادري لماذا تستخدمه.. لعلاج المعدة لا يستخدم.. بالعكس قد يودي الى تقرحات و التهابات في المعدة خصوصا عند استعماله مع مسكنات مثا ايبوبروفين او دايملوفيناك.. اما اذا كنت تستخدمه لسبب اخر فالمر مختلف
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من ألم في رأس المعدة وينتقل الي اسفل القفص الصدري جهة القلب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-05-31 03:51:41
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
الحل هو بمعرفة سبب الالم لعلاجه هل هو من المعدة ؟ اذا كان كذلك لا يكفي اخذ دواء مسكن بل يجب العلاج ولهذا يجب معرفة التشحيص الصجيج ، هل اجريت فحص الجرثومة الحلزونية ؟ ما هو العمر ؟ هل ت\عاني من مشاكل في المرارة او الكلى ؟ امور يجب توضيحها ويجب فحصك سريريا من قبل طبيب من ناحية هبوط الضغط يجب مراجعة طبيب قلب ايضا لذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل دواء نيكسوم يسبب ضيق في التنفس او دوار وعدم التركيز والتوازن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-14 14:08:51
د.خالد المهدي د.خالد المهدي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد ليبيا
غير معروف عن الدواء هذه الاثار
هل تريد التحدث الى طبيب:
أحبتم على سؤال التالي استعمل علاج نيكسوم بمعدل حبتين مرة واحدة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-09 04:43:43
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
حبة واحدة تكفي وارى ان تبحث عن السبب لعلاجك بهذا الدواء لانك لن تتناوله مدى الحياة كما أظن يجب عمل فحص الجرثومة الحلزونية واذا كانت هي السبب فيجب علاجها وعندها لنة تحتاج نيكسيوم ولا اي دواء مشابه
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4