هل هناك علاقة ما تربط بين نقصان الوزن وتغير لون الجلد مع آلم في وسط القفص الصدري عند الضغط و تقرحات في الفم وفطريات على اللسان بعد تناول دواء جرثومة المعدة علما بان تم الخضوع لعلاج اضرابات الغدة الدرقية؟

عدد الإجابات: 1
ننصحك بعمل تحليل دم لأنزيمات الكبد والبليروبين وعمل صورة تلفزيونية ( التراساوند) للبطن والتركيز على الكبد ومراجعة اختصاصي جهاز هضمي . ولعلاج تقرحات الفم يمكنك المضمة 3 مرات يوميا بمحلول الفم واستعمال ميوكنازول جل للفم وكبسولة كينوكونازول 400مغم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ما أسباب نقصان الوزن مع العلم أني أخد في أدوية بكتيريا المعدة أني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-30 14:05:26
د.محمود خليل الشيخ د.محمود خليل الشيخ الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
عليك التأكد من فحوصات الغده الدرقيه. [email protected]
هل تريد التحدث الى طبيب:
ألم في فم المعدة و الجانب الايمن من القفص الصدري عند التنفس مع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-05-18 00:17:56
د.هشام الشعباني د.هشام الشعباني جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الاسباب عديدة واهمها امراض حصى المرارة والتقرحات المعدية، وبعض مشاكل القولون. ننصح بمراجعة أخصائي الجراحة العامة للفحص السريري والصور الشعاعية المناسبة للوصول إلى التشخيص والعلاج المناسب. وفي بعض الأحيان الأحيان مثل هذه الآلام له علاقة بالتهاب أسفل الرئة والغشاء الذي حولها
هل تريد التحدث الى طبيب:
العمر 25 سنه مصاب بالسكري و الكلسترول من فترة شهرين اعاني من الم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-23 06:49:34
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب عرض الموضوع على طبيب اسنان او اختصاصي فك ووجه بحيث انه يجب فحصك سريريا من قبله لمعرفة ما اذا كان هناك سبب عضوي مثل تكيس او خراج او غيره
هل تريد التحدث الى طبيب:
ضهرت عندي جرثومة في المعده بعد أن كانت تقرحات هل هذا له علاقه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-15 23:25:39
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ان جرثومة المعدة ممكن ان تسبب التقرحات في المعدة , و هذا لي له غلاقة بالسرطان . فقط تابعي مع طبيبك المعالج و ابتعدي عن الوساوس فهي لا تساعد في الشفاء بل على العكس .
هل تريد التحدث الى طبيب:
منذ أيام بدأت أشعر بحرقة شديدة غير معهودة في فم المعدة مع آلام...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-03-27 16:47:01
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
يبدو انك تعاني من ارتداد حامض المعدة الى المريء مسببا التهابات في المريء. يجب الالتزام بنظام غذائي صحي بالاعتدال في تناول الزيوت و الدهنيات و المقالي و المشاوي و السكريات و المشروبات الغازية و التدخين و القهوة و الشاي و البصل. يجب تجنب الاكل متاخرا في الليل بحيث تكون اخر وجبة من 3 الى 4 ساعات قبل النوم. للعلاجات الدوائية انصح بمراجعة الطبيب. طبعا الحاجة الى المنظار يعتمد على العمر الذي للاسف لم تخبرينا به.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من ألم حاد في المعدة واعاني من نقصان الوزن
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-11-06 06:54:35
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
نقصان الوزن يجب تأكيده ومعرفة ذلك بالتفصيل اي كم هو الوزن والطول والعمر وما هو تقصان الوزن عندك اي كم كمية النزول وفي اي مده هل هناك شهية للطعام ام ماذا عند معرفة التفاصيل يمكن معرفة السبب يجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية . ومراجعة الطبيب عند الحصول على النتيجة اذا كنت مصابة بالجرثومة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4