هل فيه ضرر على المعدة المتقرحة من الاسبيرين

العمر: 61 سنة |
عدد الإجابات: 2
بحسب شدة التقرح تكون درجة الخطر ولكن المنطق الطبي لا يتوقف على اعتبار واحد فيجب دراسة الاعتبارات الأخرى التي غالبا ما تكون أخطر وأكثر احتمالا من احتمالات نزف هضمي خطير بسبب جرعة صغرى عادة في أمراض معرضة للجلطات القلبية والدماغية كالسكري وارتفاع الضغط الشرياني وقصور القلب...
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
الأسبرين خطر عند مريض القرحة لانه يسبب نزف منها لذلك يجب عدم تناوله
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
علاح فعال لالتهاب المعدة بسبب كثرة الادوية خصوصا الاسبيرين
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-02-11 17:11:56
د.سوسن خميس عبد العزيز عبده د.سوسن خميس عبد العزيز عبده الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
1. يجب عمل فحص جرثومة المعدة و علاجها لانك تاخذ اسبيرين 2. تاخذ ادوية للمعدة مقل omeprazole 20mg حبة صباحا قبل الفطور بنصف ساعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-02-09 06:30:04
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اولا التوقف عن تناول الاسبيرين او اذا كان من الضروري تناوله فليكن مع الطعام او هناك اسبيرين مع دواء اخر يحافظ على المعدة على كل الأحوال من الجيد اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماهو تأثير حمض الصفصاف على المعدة ؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-31 07:29:08
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
حامض الصفصافيك هو الساليسيليك اسيد وهو من تركيبة الاسبيرين قد يسبب الأسبرين لدى البعض أضرار لو تناولوه لمدة طويلة: قرحة المعدة والاثنى عشر. آلام في المعدة شديدة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الام على مستوى فم المعدة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-04-18 13:16:15
د.وليد يوسف فرح د.وليد يوسف فرح الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
وماهو سؤالك ؟؟ هل راجعت أطباء
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعانى منذ فترة طويلة بالام فى المعدة ويستمر هذا الالم مدة طويلة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-02-05 00:04:01
د.علي الزعبي د.علي الزعبي باطنية
باطنية الاردن
الآم المعده لها عدة اسباب منها: التهاب غشاء المعده، تقرحات معويه، حصى المراره. الافضل مراجعة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل الزيوت تسبب أضرار بالمعده
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-27 23:34:19
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ان الزيوت ان كانت نيئة أي غير مطبوخة فهي لا تسبب اضرارا في المعدة . و اما اذا كان المريض يعاني من التهاب او تقرحات في المعدة فان الزيوت المطبوخة تؤذيه . ان الزيوت المطبوخة تحتوي على نسبة من الزيوت المشبعة التي ترفع من الكولستيرول , أما الزيوت النيئة فلها خصائص خافضة للكولستيرول .
هل تريد التحدث الى طبيب:
الام المعدة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-17 07:14:39
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
هل تعانين من اسهال ؟ وكيف هي طبيعة البراز وكميته بالنسبة للالم هل هو بشكل مغص او هناك حرقة في المريء والمعدة ؟ ومنذ متى تعاني من ذلك ارجوا توضيح اسئلتي لاستطيع مساعدتك التفاصيل مهمة وتساعد في اعطاء رأي اوضح سؤالك مختصر والم المعدة له اسباب عديدة ولكي نساعدك عليك باعطاء شرح واضح على كل الاحوال من الجيد اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4