السلام عليكم ورحمه الله. والدتي عندها فيرس سي نسبه 500الف ونسبه بسيطه تليف في الكبد وفي يوم حصل قئ مع دم بسيط وذهبت لاستشاري واخدت أدويه وارتاحت عليها بس يوم القئ أخذت أدويه العظام لأن رجلها قبل القدم كانت فيها تورم ممكن تفسير للدم مع القئ

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 1
لم تذكر لي ادوية العظام التي اخذتها في نفس اليوم قبل القيء لأان الاحتمال ان تكون هي السبب كبير خاصة اذا كانت مضادات الالتهاب والمسكنات ، اذا كان الموضوع كذلك فالسبب واضح وتلك الادوية لا يجب تناولها دون اخذ حماية للمعدة اذ انها مصدر للحموضة ولتقرحات المعدة ويمكن ان تصل الى النزيف لذا اذا ذكرت لي اسم الدواء الذي اخذته بالاضافة ما هي الادوية التي اعطاها لها الطبيب وتحسنت بعد القيء ، انت لم تكتب اسم اي دواء وتتركني اتكهن وهذا غير علمي بالطب ، لا يمكننا التكهن بل نعتمد على وقائع وعوارض تفصيلية لنستطيع مساعدتك بشكل جيد
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4