يحدث عندي غازات بسبب تناول البقوليات وتتطور الى اسهال والالام في القولون هل هذا التهاب او تهيج القولون وما هو الحل؟

العمر: 54 سنة
عدد الإجابات: 1
المعروف أن البقوليات تسبب تكون الغازات ثم التبرز وذلك لاحتوائها على كميات كثيرة من الألياف،وهذا شئ طبيعي عند جميع الأشخاص وهو ليس مرضا، للتقليل من الغازات ننصحك بتناول دواء ديسفلاتيل حبتين بعد أكل البقوليات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4