اخي يعاني من الام اسفل منطقة القلب وقد تقياء بلامس دم اسود مصحوب ببعض التجلط ارجو الاجابه مع الشكر والتقدير

العمر: 30 سنة |
عدد الإجابات: 1
الاعراض المذكورة سرعة التوجه للمستشفى و عمل منظار على المعدة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
لدي الم أسفل البطن ولدي اسهال وايضا الام في الساقين مع العلم اني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-03-24 07:08:33
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
الاسهال ربما هو بسبب التهاب ما والسبب ممكن ان يكون اكثر من واحد . لا علاقة لممارسة الجنس مع زوجك والإسهال الا اذا كان هناك التهابات ما في البول او غيرها ويكون هو السبب على كل الاحوال راقبي الوضع واذا استمر لأكثر من 48 ساعة راجعي الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بالم في اعلي المعده منذ اكثر من اسبوع. الالم بدا مستمر ثم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-04 07:29:32
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ربما انت تعاني القولون العصبي . راجع القولون العصبي في موقعنا بالاضافة يجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجةة بالنسبة للبراز الاسود يمكن ان يكون بسبب بعض المأكولات وخاصة العنية بالحديد ولكن يجب استشارة طبيب فورا للتأكد من ان البراز الاسود ليس بسبب اي نزيف من الجهاز الهضمي وهذا يتطلب بعض الفحوصات مثل فحص البراز للبحث عن دم مخفي
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام ارجو ان تفيدوني والدتي شعرت بحموضة بعد الاكل حاولت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-07-11 08:34:59
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
عند وجود دم او مادة سوداء في الاستفراغ او براز اسود يجب فورا مراجعة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من انتفاخ شديد اسفل البطن مع الإحساس بدقات كنبضات القلب في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-12-24 23:11:41
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
الدم و الالام قد تكون بسبب وجود بواسير او شرخ شرجي.. انصح بمراجعة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
اخي يعاني من الاستفراغ الدوري يصاحبه دم ما السبب
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-27 00:12:09
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
بالنسبة للاستفراغ فمن المحتمل ان اخاك يعاني من قرحة المعدة او الاثني عشر التي تسبب له الاستفراغ المستمر . اما بالنسبة للدم , فبما ان لونه احمر , هذا يعني ان النزيف ليس من المعدة لأن الدم في المعدة يتفاعل معلا حموضة المعدة و يتحول الى اللون الأسود . و الدم الأحمر يعني ان الاستفراغ يسبب تشققات في الغشاء المخاطي للمعدة و يظهر الدم , و هذا نسميه Mellory Weiss Syndrom . انه بحاجة لزيارة طبيب امراض الجهاز الهضمي بدون أي تأخير و بحاجة لتنظير المعدة . أتمنى له الشفاء .
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا فتاة عمري 20 سنة أعاني من مغص و الام متكررة اسفل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-11-18 12:51:52
د.نسيب الشبلي د.نسيب الشبلي جراحة عامة
جراحة عامة السعودية
البراز ذو اللون الاسود او الزفتي يعني دم مهضوم وغالبا منشؤه علوي..لذا من الضروري اولا فحص تحري دم خفي بالبراز ولا اعرف هذا الدواء الذي تستعمليه لكن قد يكون السبب ايضا..وفي حال الدم الخفي كان ايجابيا ننصح باجراء تنظير هضمي سفلي.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4