منذ يومان وانا لون برازي اكرمك الله لونه اصفر فاتح وغازات كثيره في بطني ماسبب ذلك ؟ انا عمري ٢٦سنه متزوجه ولي شهران منذ ان تركت حبوب منع الحمل

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 1
ربما السبب هو نوع الطعام الذي اكلتية في الايام الاخيرة ، من الافضل مراقبة ذلك بعد تغيير نوع الطعام واعلميني بنتيجة المراقبة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا اعاني ببعض المغص في بطني ولون برازي اسود اكرمكم الله علما اني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-16 18:28:22
د.وليد يوسف فرح د.وليد يوسف فرح الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
قد يكون لون البراز اسود في حال تناول الادوية التي تحتوي على الحديد ... ولكن لابد من التاكد من عدم وجود نزيف بالجهاز الهضمي العلوي مسبب لذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا فتاه و اشعر بألم في معدتي من شهرين بشكل متقطع ويتغير لدي لون...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-12 14:47:56
د.محمد جمال خليفة د.محمد جمال خليفة باطنية
انصح باجراء اشعة تلفزيونية على البطن والحوض وتحليل براز شامل وابلاغنا بالنتيجة
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم مشكلتي ربما تكون غير موجودة لكن اريد ان اطمئن منذ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-05 15:34:32
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لا مشكلة في ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
لماذا لون برازي لونه اخضر وانا لا ااكل اية خضروات باللون الاخضر
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-09 22:38:20
د.نسيب الشبلي د.نسيب الشبلي جراحة عامة
جراحة عامة السعودية
قد يتغير لون البراز من وقت لآخر عند الانسان وبشكل طبيعي وله في بعض الاحيان مدلولات فمثلا اللون الاخضر بالبراز يأتي من مادة الصفراء التي تفرز من الكبد والتي تساعد على هضم المواد الدسمة وعندما يكون سرعة العبور المعوي عند الشخص قصيرةshort transit كما في حالات الاسهال فلامجال أحيانا لأن تستقلب هذه الصفراء من قبل البكتريا الطبيعية المتواجدة بالامعاء وتتحول للون البني ولذلك اعتقد بأن الامر طبيعيا بعض الشيء كما وقد ينجم عن استعمال بعض الادوية او تناول كميات من الخضار الورقية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
من كم يوم بديت ألاحظ أن لون البراز اكرمك الله إلي اللون الأسود...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-01 14:24:26
د.هشام الوكيل د.هشام الوكيل الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
يجب زيارة طبيب الجهاز الهضمى عاجلا لتحديد الفحوصات اللازمة.. حيث أن البراز الأسود قد يكون ناتجا عن نزيف من الجهاز الهضمى العلوى.. كما أن اللون البنى للبول يحتاج لمزيد من الإيضاح فقد يكون ناتجا عن زيادة نسبة الصفراء فى الدم..
هل تريد التحدث الى طبيب:
لاحظت من يومين ان لون برازي تغير من بني الي بني فاتح ؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-07-23 06:57:35
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
تغير لون الخارج نادراً ما يدل على وجود حالةٍ مرضية مقلقة أو خطيرة، وعادةً ما يتغير لون الخروج على ما يتناوله المرء من طعامٍ أو دواءٍ بالإضافة إلى لون المادة الصفراء التي تفرز داخل الجهاز الهضمي نقص إفراز المادة الصفراء يعطي البراز لوناً باهتاً راقب البراز لعدة ايام وسترى التغيير حسب الطعام
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4