ابني 40يوم عنده إسهال الدكتور اداني مضاد حيوي اسمه أميكين100مج وعايز اعرف اضراره ايه عليه وتلpul cells وصل 8-10كده حلو علم أنه كان 100over

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
ابس له اضرار جانبيه خطيره
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
لدي اسهال غير حاد وذالك بعد تناول مضاد حيوي ومضاد للالتهاب وهذه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-19 05:16:23
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اذا كان هذا الاسهال نتيجة المضاد الحيوي فيجب ان يتوقف عند توقف الدواء الا اذا كنت قد تناولت الكثير من المضاد الحيوي وتأثرت البكتيريا الطبيعية في الامعاء بما ان الاسهال مستمر منذ شهرين هذا يتطلب استشارة اختصاصي جهاز هضمي والذي عليه ان يفحصك سريريا ويجري لك دراسة لمعرفة سبب الاسهال وعلاجه
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي اسهال شديد عندما اكل اي اكلة اسهال نفس الاكل
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-15 06:24:39
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب معرفة العديد من الأمور التي تُساعد على معرفة سبب هذا الإسهال المتكرر، مثل قوام البراز للاسهال ، فإن كان مائعاً ولا يحتوي على الدم ولا يحتوي على صديد؛ فإن ذلك يستبعد أن يكون هناك التهاب في القولون، بعد عمل ناضور للتأكد و إن كان البراز مائعاً ويطوف فوق الماء في التواليت و مائلاً إلى الشحوب فهذا يدل على سوء الامتصاص، يمكن التأكد منه بعمل صبغة خاصة للبراز للكشف عن الدسم. في بعض الحالات يكون الإسهال المتكرر بسبب تناول المضادات الحيوية، وهذا ما لم تذكره او ربما تعاني من نقص خميرة اللاكتاز التي تهضم السكر في الحليب، وهذا ما لا نعرفه عنك او ربما القولون العصبي ، او حساسية لطعام ما
هل تريد التحدث الى طبيب:
لو سمحت انا ابني عنده اربع شهور يعد ثلاث ايام من غير ما يعمل براز...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-04 09:01:48
د.سامى ذكي السيد د.سامى ذكي السيد الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
تجمع البراز عدة ايام ثم يعمل اسهال يجعلنا نفضل ان نعمل اشعة مع استخام الباريموم كحقنة شرجية و بعض الفحوصات للأطمئنان على حركية فتحة الشرج رجعي طبيبك و اعرضى عليه الفكرة و ان شاء الله سيفيدك
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم،، ابني عمره خمس اشهر تعرض لاتهاب ف الاذن اعطيته مضاد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-27 11:05:29
د.محمد نجيب عبد الله د.محمد نجيب عبد الله الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
من الممكن طبعا ويمكنك استشارة طبيب الأطفال للتأكد من نوع المضاد الحيوي
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم دكتور عندي دوا مضاد الاسهال صارلو منتهى ست ايام ينفع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-04-24 07:37:06
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لا يمكن اعطاء اي دواء لاي كان دون استشارة طبيب وخاصة الاطفال اخي الكريم لا يمكن انتظار اي نصيحة في حالة اسهال عند الاطفال اذ من الضروري عرضهم فورا على طبيب اطفال لان جفافهم يحصل بسرعة . ومن الضروري معرفة السبب لعلاجه والاهم هو تعويض ما بخسره الكفل من ماء وشوارد
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الاسهال منذ اكثر من عشرة ايام قبل المرض بيوم تناولت مضاد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-17 21:07:16
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
لا يمكن لاستعمال المضاد الحيوي لمدة يوم واحد أن يتسبب في إسهال لمدة عشرة أيام. إذا استمر الإسهال فلا بد من استشارة أخصائي أمراض باطنية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4