انا ارمله اعاني من ارتفاع ضغط الدم يصل الى على مع العلاج اخذعلاج حبه ص

السلام عليكم انا امراه عمري 30 سنه ارمله اعاني من ارتفاع ضغط الدم يصل الى 16 على 11 مع العلاج اخذعلاج حبه صباحا اسمه تينورمين 100 وضهر عندي زياده هيموغلوبين الدم 46 ولدي تهدل بصمام القلب لكن لم اخذاي علاج لاجله هل فيه خطوره على حياتي علما ان الضغط وزياده الهيموغلوبين وراثي مع الشكر

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2011-07-09
2011-07-11
تهدل الصمام الميترالي لا يحتاج لأي علاج في أغلب الحالات، كونه لا يُسبب مشاكل تذكر، أما ارتفاع الضغط لديك ينبغي أن تتم السيطرة عليه بشكل أفضل والوصول به إلى مستويات أدنى حتى تتوفر حماية أكثر لباقي أعضاء الجسم على المدى المتوسط والبعيد، كذلك بالنسبة لمرض السكر، أما بالنسبة لإرتفاع الهيموغلوبين يكةن علاجه وفق السبب والنوع وهذا أخصائي الدم يُمكن أن يتابعوه بشكل دوري وفق حدته ووفق سرعة تزايده
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
25 توصية 5601 مشاهدة

27 توصية 2870 مشاهدة

44 توصية 333 مشاهدة

28 توصية 1144 مشاهدة

27 توصية 826 مشاهدة