انا في فقر دم مفاجئ اذا الى نزول دمي الى 5% وكتبت لي ادويه ولكن الدم يتزايد ببطئ،ماذا افعل ليزيد بسرعه ؟ .ملاحظه:قال لي الاطباء سبب النزيف دواء للامبياء في المعده هل صحيح؟؟

العمر: 50 سنة
عدد الإجابات: 1
دواء الاميبا لا و لكن الاميبا نفسها قد توذي الامعاء بتكوين التهابات وقرح ينتج من وراءها اسهال به خليط من دم علاج الاميبا ليس بالصعب و المستعصي مع الادوية الرخيصة الشائعة والاهتمام بتنظيف الاكل اما اكثر الانيميا اسبابا لدى النساء فيكون اسباب نسائية او غزارة الدورة او سوء التغذية
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4