انا لدي عدد الصفائح مرتفعة جدا كانت رحت ل قلي انت بدخن ولازم تبطل ا بع

أنا لدي عدد الصفائح مرتفعة جدا كانت 700 رحت لدكتور قلي أنت بدخن ولازم تبطل ا بعد فترة حللت صارت 540 والهميوجلوبين تمام بسكنت أدخن بسيط واستخدم حبوب نيكوتينل وقلي نفس الكلام برغم أنها انخفضت نسبيا ثم بعد 15 يوم من التحليل الاول ارتفعت ارتفاع مفاجي إلى 800 وجميع مكونات الدم طبيعية وهل للحبوب تأثير

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2010-08-17
2010-08-21
التدخين المزمن يمكن ان يسبب احمرار دم اي ارتفاع بعدد الكريات الحمر وخضاب الدم والرسابة الدموية، اما ارتفاع الصفيحات بهذا الشكل فهو بحاجة لدراسة، فغالبا الاسباب بسيطة حيث ترتفع الصفيحات في اطار التهاب ما في الجسم بشكل ارتكاسي وفي سياق العمليات الجراحية وهذه الحالة لاتحتاج لمعالجة، وقد تكون الاسباب اكثر خطورة مثل ارتفاع الصفيحات الاساسي الذي هو من اضطرابات النقي التكاثرية ، ايضا اللوكيميا واحمرار الدم الحقيقي قد ترتفع فيها الصفيحات، لذلك لابد من فحص وتقييم واجراء الفحوصات اللازمة للتشخيص
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية