عمرى كنت اعانى من انخفاض في ضغط الدم بسبب الانيميا وقام ال بتركيب المح

عمرى 16 كنت اعانى من انخفاض في ضغط الدم بسبب الانيميا وقام الدكتور بتركيب المحلول لتعويض جسمى بالسوائل الناقصة والان ضغطى منخفض و تتكرر حالة الإغماء فما العلاج؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2014-06-03
2014-06-05
من أسباب انخفاض الضغط ما يلي: 1- مرض أديسون (قصور الغدة الكظرية أو الفوق كليوية). 2- القصور الشديد في نشاط الغدة الدرقية. 3- فقر الدم المزمن. 4- بعض الأدوية. 5- النزف يسبب انخفاض حاد في الضغط. 6- الوقوف الطويل. لذا يجب عمل دراسة من خلال طبيب لمعرفة ما اذا كان هناك سبب لعلاجه تناول السوائل من ماء أو غيره عند ارتفاع درجات الحرارة أو ممارسة المجهود البدني، الحرص على تناول الوجبات الصحية التي في حال حصول اي عارض من انخفاض الضغط يجب تناول الفواكه والخضار المحتوية على السوائل والأملاح. لبس الشرابات الطبية الضاغطة. في بعض الحالات النادرة قد يلجأ الطبيب إلى استخدام بعض الأدوية التي ترفع الضغط.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية