ماسبب سيؤله دم فجاه علي رغم من سلامه الكبد ومفيش ادويه باخدها تسبب السيوله الinr3 ماذاافعل

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 2
نقص الفيتامينات خصوصا فيتامينK --او استعمال بعض الادوية او ممكن حتي ان استعمل بعض الاعشاب والنباتات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
يجب اعادة التحليل للتأكد من النتيجة لأن أمراض الكبد وتعاطي الأدوية التي تسبب سيولة الدم هما أشهر سببين لارتفاع INR لذا ربما تكون النتيجة خاطئة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4