ما سبب تنتفخ الاصابع بالشتاء اشعر بحكة جديدة واحمرار وله مدة ولم يذهب واضعر بتجلط الدم في الاصابع واحمرار ما العلاج ؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 4
2013-02-03
2013-02-04
تمت الاجابة
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2013-02-04
علاج تورم الأطراف: - يفيد تعاطي الكالسيوم مع فيتامينات (د) و (ج) و (ك) وكذلك حمض النيكوتينيك، وتستفيد بعض الحالات من الأشعة فوق البنفسجية - يدهن الجلد المصاب بمحلول الاكتبول في الماء أو الكالامينا بنسبة 50%، وبعد تجفيف الجلد بهذا المحلول ترش عليه بودرة عادية، ثم يلف الجزء المصاب بعد ذلك بالقطن، ويلبس قفازا أو جوربا من الصوف. - يمكن علاج التقيحات والتقرحات بالحمامات الفاترة المطهرة، مثل حمامات برمنجنات البوتاسيوم ومرهم التيراميسين وغيره.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2013-02-04
الوقاية: تكون بأن يدفئوا أطرافهم بالملابس الصوفية والجوارب والقفازات - يجب الاغتسال بالماء الدافئ المائل إلى السخونة - تناول المقويات العامة والفيتامينات - الإكثار من تناول المواد الزلالية واللحوم مع مراعاة القواعد الصحية في التغذية. - ممارسة الرياضة - التعرض للشمس المشرقة والهواء النقي - علاج البؤر العفنة بالجسم (كالجيوب الأنفية أو الأسنان)
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2013-02-04
يحدث لكثير من الناس أن تصاب الأجزاء الطرفية من أجسامهم (اليدين و القدمين و الأنف و الأذنين) بحالة التهاب جلدي حاد يتميز باللون الأزرق للجلد، و تورم الأصابع وبرودتها طوال النهار مع حدوث حرقان و حكة بها خاصة أثناء الليل عندما يأوي إلى فراشه، وتدفأ هذه الأجزاء وسبب هذا المرض غير معروف بالضبط، والشيء الأكبر هو أن الدورة الدموية الدقيقة في جلد المصابين بهذا المرض تكون غير قادرة على مجاراة البرودة الشديدة في فصل الشتاء
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
37 توصية 983 مشاهدة

31 توصية 0 مشاهدة

32 توصية 198 مشاهدة

31 توصية 0 مشاهدة

36 توصية 469 مشاهدة