ما هو سبب التهاب الدم حيث قبل فترة ظهرت حبوب لدى على ركبتها ويوجد بها

ما هو سبب التهاب الدم ؟ حيث قبل فترة ظهرت حبوب لدى اختي على ركبتها ويوجد بها مِده ( معمله) ثم ظهرت حبة اخرى وقام الدكتور بعمل فحوصات لها وفحص دم ظهرت كريات الدم البيضا مرتفعة لديها ودمها (9) وايضاً نقص في فيتامين B12 وقام الدكتور بفتح الحبوب وسحب المادة التي فيها ووصف لها ادوية وابر تأخذها يومياً بالاضافة الى ابرة الفيتامين يوم بعد يوم

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 2
2012-01-07
2012-05-28
ما تعرضه هو ليس التهاب بالدم بل ان نتيجة الفحص وارتفاع الكريات البيضاء هو نتيجة الالتهابات في ركبة اختك المصون ونسبة الفيتامين ب 12 منخفضة مما يعني بانها منخفضة ولهذا يجب معالجة هذا الانخفاض في الهيموغلوبين ومعالجة الالتهاب في الركبة بواسطة المضاد الحيوي المناسب
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2012-05-28
ما تعاني منه اختك هو ليس التهاب بالدم بل ان نتيجة الفحص هي نتيجة طبيعية لما تعانيه من حبوب ولهذا اعطاها علاج والمهم ايضا متابعة العلاج وايضاً علاج فقر الدم
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
علم الدم

نقص حجم الدم