الم في منطقة الحقن العضلي ارجو الاجابة

أخذت حوالي 14 ابرة مضاد حيوي و مسكن خلال 5 أيام فقط، هذا الكلام مر عليه اسبوعين. و ما زلت حتى الأن أشعر بتشنج في العضلات و لا يوجد اي احمرار او تورم. فقط الم بسيط يشتد عندما اضع رجل فوق رجل في وضعية الجلوس. هل هذا طبيعي؟ و كم من الوقت أحتاج حتى تتعافى العضلات و تختفي التشنجات تماماً؟

2019-11-06
1 إجابة
لماذا ابر المضاد الحيوي ام تقصد مضاد التهابات ؟عليك مراجعة طبيب روماتيزم لاجراء الفحص السريري والتصوير والتحليل اللازم 0
د. مازن اسعد العسيلي
الروماتيزم والمفاصل - 2019-11-07
لماذا ابر المضاد الحيوي ام تقصد مضاد التهابات ؟عليك مراجعة طبيب روماتيزم لاجراء الفحص السريري والتصوير والتحليل اللازم

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

47,116 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,187 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم