استعملت حقن البيتاكورت لمدة 10 سنوات للحساسية ثم اكتشفت اني ادمن عليها فعلمت انها تعمل هشاشة العظام وتركتها منذ 4اشهر مما سبب لي آلام شديدة في مفاصلي وجميع جسمي , ماذا افعل ؟

العمر: 44 سنة
عدد الإجابات: 1
لا تسبب هذه الحقن ادمان , انما استخدامها بشكل كبير ومتكرر قد يسبب الهشاشة , يمكن استشارة طبيب الجلدية لاعطائك البديل من الادوية , ينصح عمل فحص فيتامين د وعمل فحص هشاشة عظام ومراجعة اخصائي روماتيزم ومفاصل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4