اشعر بعد التثاؤب بضعف في جسمي يبدأ من الصدر ويتجه للقلب ويكر بكامل جسمي حتى يصل الى رجلي بالأسفل .. مع العلم ان عمري 18 وارجع المستشفى كل 6 شهور وفحصوتي سلمية اخر مرة .. فقط يوجد نقص فيتامين د لكنة حسب الطبيب غير مقلقة ؟

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 1
هذا الشعور قد نشاهده اثر اجهاد وتعب وقلة نوم وتوتر , او في بعض الحالات العصبية حيث يشعر المريض بارتخاء وحاجة للتثاؤب لزيادة وصول الاكسجين للجسم , يشعر المريض بهبوط وقد يفقد الوعي احيانا , غالبا المريض يشعر باقتراب مثل هذه الحالة , مادامت التحاليل سليمة والقلب سليم لاداعي للقلق , انصح استشارة طبيب اعصاب , قد تحتاج تخطيط دماغ وبعض الفحوصات الاضافية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4