السلام عليكم أشكو من آلامم في جسمي خاصة ركبتي إلى الأسفل القدمين و الذراعين مع العلم أنني كنت لتناول دواء andocure ; mercilon و الآن توقفت عن تناوله

عدد الإجابات: 1
لا يجوز التوقف عن تناول الدواء بشكل عفوي دون تنسيق مع طبيبك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم الم شديد في اسفل القدمين
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-11 11:13:42
د.سفيان الزغل د.سفيان الزغل جراحة العظام والمفاصل
جراحة العظام والمفاصل تونس
بسم الله سؤالك عام و يحتاج الي شيئ من التفصيل في استشارة خاصة
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اسال عن اللام في الحوض تمتد الى تنمل في القدمين عند...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-03 11:30:00
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
ينصح عمل صورة رنين مغناطيسي للفقرات القطنية وصورة اشعة ديناميكية للظهر , قد يكون سبب الالم والتنميل والخدران نتيجة انزلاق غضروفي او تضيق في القناة الشوكية , عليك استشارة جراح عمود فقري
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام الله عليكم. انا اعاني من الم خلف الركبتين ويزيد عند الركوع مع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-26 03:56:24
د.ماجد مراد د.ماجد مراد جراحة العظام والمفاصل
جراحة العظام والمفاصل مصر
تحتاج إلى تمارين رياضية لتقوية العضلات
هل تريد التحدث الى طبيب:
الى 151مغ ,مع العلم بانني استعملت عدة ادوية , مثل زيلريك 300 ملغ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-11-21 20:31:59
د.أماني عبد السلام د.أماني عبد السلام الروماتيزم والمفاصل
الروماتيزم والمفاصل مصر
السؤال لم يردني كاملا و لكن ما فهمته هو أنك تعاني من ارتفاع نسبة أملاح اليوريك في الدم ... الكولشسين يستخدم في حالات الالتهاب الحاد أي أثناء فوران المفصل و احمراره و زيادة الألم بصورة حادة ... و فيما عدا ذلك ما دامت النسبة مرتفعة في دمك عليك باستخدام عقار الزيلوريك كوقاية مدى الحياة و لا قلق منه بإذن الله مادامت الكلى بحالة جيدة مع الاهتمام بشرب كميات كبيرة من الماء لا تقل عن لترين ( ثمانية أكواب) يومياً
هل تريد التحدث الى طبيب:
ألم بتنميل في الزراعين ويزداد وقت النوم مع العلم أنني كنت أقوم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-02-10 14:34:24
د.سعيد عبد المجيد د.سعيد عبد المجيد جراحة العظام والمفاصل
جراحة العظام والمفاصل الاردن
التنميل قد يكون منبعه من الرقبة أو الضغط على الذراعين اثناء النوم يجب فحصك
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا أبلغ من العمر 44 عاما ، و منذ أن بدأت بتناول دواء حبوب منع الحمل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2011-10-01 18:23:44
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
لا علاقة لحبوب منع الحمل لما حصل معك من الام الكعبين . الام الكعبين وخاصة في الصباح عند النهوض من الفراش او الوقوف لفترات طويلة سببها في الغالب وجود مناقير عظمية في الكعب , او التهاب غشائي عضلي , ينصح عمل صور اشعة للقدمين , في حال ثبت ذلك عليك عمل جلسات علاج طبيعي ووضع ضبان طبي داخل الحذاء اثناء المشي . يجب التأكد من الوضع الوريدي للساقين
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4