اعاني منذ فترة بآلام في مفصل الفخذ الايسر الموازي للحوض مباشرة عند المشي والحركة والوقوف لمدة طويلة وآلام في اسفل ظهري والمفصل المتصل مابين الساق الايمن والكعب وطبيعة عملي هي الوقوف لمدة 8 ساعات تقريبا يوميا فما سبب تلك الألام تقريبا علما اني استخدم دواء كريستور لتخفيض الكوليسترول والدهون الثلاثي

عدد الإجابات: 1
الالام الممتدة من الظهر وحتى الساق قد تكون نتيجة انزلاغضروفي او التهاب عصب, الادوية المخفضة للدهون تسبب الام العضلات واحيانا يتم تغييرهالانواع اخرى من خلال الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4