اعاني من الام في الركبتين و لا استطيع نزول السلم و ايضا اعاني من سن عظمي بكعب القدم اليسري و اعاني بها عند الاستيقاظ من النوم و اخطي عليها و عرضت حالتي علي اطباء و يقولوا لي انا اخذ حقن و انا لا استطيع اخذها .

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
بالنسبة لآلام الركبتين هي في الغالب سببها بداية احتكاك في مفصل الصابونة وعظمة الفخذ وهذا نتيجة ضعف في العضلة الرباعية وهذا بحاجة الى اجراء جلسات علاج طبيعي وتمارين خاصة لتقوية العضلة. اما بالنسبة لسن العظم في الكعب فهذا ليس السبب لألم الكعب فهويشكل 5 % من الحالات وعليك وضع ثلج واجراء جلسات علاج طبيعي واجراء تمارين خاصة لألياف الكعب وحالتك شائعة عند الاشخاص ذوي الوزن الزائد والذين يقفون ويمشون لمدة طويلة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
الم شديد بكعب القدم ولا يستطيع الوقوف عليها اكثر من دقيقتين
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-31 21:31:41
د.رباح عبداللة يونس العبادي د.رباح عبداللة يونس العبادي جراحة العظام والمفاصل
جراحة العظام والمفاصل العراق
هنالك اسباب كثيرة لهذة الالام من شكل وطبيعة التقوس في القدم الى طبيعة الحذاء المستخدم الى طبيعة العمل الى وجود تشوهات ولادية في القدمين الى وجود نتوءات عظمية او التهابات في الاغشية تحتاج الى فحص سريري مع فحوصات الدم لمعرفة السبب واعطاء العلاج اللازم وحسب الحالة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعانى من الم شديد فى كعب قدمى اليمنى وعندما استيقظ من نومى صباحا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-10-17 17:23:18
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
يبدو ان لديك منقار او سن عظمي في كعب القدم , يمكنك الاستفادة من العلاج الطبيعي ولبس احذية مغلقة ووضع ضبان طبي من السيليكون بداخله , احيانا قد تحتاجين حقن مكان الالم لدى جراح عظام
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي ألم في الركبة وأسفل القدم (الكعب)عند الإستيقاظ من النوم وأنا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-29 14:45:08
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
غالبا هذه الالام نتيجة منقار عظمي في الكعب او التهاب اغشية عضلية او بسبب اعتلال عصبي محيطي , ينصح عمل صورة اشعة للقدم والكاحل ,قد تحتاجين حقن مكان الالم او عمل جلسات علاج طبيعي او استخدام موجات صادمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الم فوق الركبتين بنصف شبر عند الجلوس واحيانا الم على...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-09 15:18:37
د.فريح عوده ابوحسان د.فريح عوده ابوحسان جراحة العظام والمفاصل
جراحة العظام والمفاصل الاردن
غالبا السبب هو عضلات لذلك انت بحاجة الى علاج طبيعي،عليك مراجعة مركز متخصص في ذلك .
هل تريد التحدث الى طبيب:
أخذت بالامس أبره كورتيزون بكعب القدم بسبب نتوء به ومن وقتها واشعر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2018-04-26 23:51:46
د.سفيان الرّفاعي د.سفيان الرّفاعي الروماتيزم والمفاصل
الروماتيزم والمفاصل الاردن
اذا كان هناك احمرار او حراره او عدم تراجع الآلام راجع الأطباء للتأكد من عدم حدوث تجرثم بعد الحقنه...لكن ما هو سبب النتوء؟
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني منذ 15 سنة من الام شديدة بكعب الرجل و انتقل لاحقا الى الركبة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-11 13:58:10
د.سعيد عبد المجيد د.سعيد عبد المجيد جراحة العظام والمفاصل
جراحة العظام والمفاصل الاردن
الفحص السريري مهم جدا وكذلك الأشعة و المختبر
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4