اعاني من الام في اليدين خاصة عند مفاصل الاصابع و عندي نقص بفيتامين د و ب12 و باخد دواء لالتهاب المفاصل اسمه salazopyrin 500 و صار معي بعد 15يوم من تناوله طفح على كل جسمي

2016-08-26
1 إجابة
إذا كنت تأخذ هذا العقار لعلاج مرض الروماتيزم فأنصحك بمتابعة طبيب أخصائي بأمراض الروماتيزم فمن الممكن أن يغير لك العقار أو يعدل الجرعة 1
د. ياسر العمري
جراحة العظام والمفاصل - 2016-08-27
إذا كنت تأخذ هذا العقار لعلاج مرض الروماتيزم فأنصحك بمتابعة طبيب أخصائي بأمراض الروماتيزم فمن الممكن أن يغير لك العقار أو يعدل الجرعة

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

47,118 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,187 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم