اعاني من اللآم عضلات الظهرابتداء من الرقبة يصاحبها الاوقات اللام في عظ

اعاني من اللآم عضلات الظهرابتداء من الرقبة يصاحبها اكثر الاوقات اللام في عظام الصدرواللام في العضلة مابين الرقبة اليسرى والكتف ماهو اسبابها وماهو العلاج وهل ممارست العادة السرية ارتباط بهذه الاعراض علما بان عمري 28 سنه ولست متزوج؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 2
2012-11-30
2012-12-17
ما تعاني منه ناتج عن شد عضلي بسبب ضعف عضلات الظهر ينصح لك التأكد من فيتامين ب12 وفيتامين د والعمل على تقوية عضلات الظهر , العادة السرية بشكل كبير لها سلبياتها المستقبلية ويتم شرحها لك بالتفصيل من قبل اخصائي كلى ومسالك بولية او تناسلية وعقم
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2018-04-02
الام العنق واللوحة من الخلف قد تكون بسبب شد عضلي , او خلل في وظيفة القلب او التهاب غضروفي للصدر اثر اصابات . ينصح مراجعة طبيب اعصاب او جراح عظام من اجل الفحص السريري ومن المفيد مراجعة طبيب قلب وشرايين . لا علاقة لهذه الاعراض بالعادة السرية ومشاكل الاخيرة يمكن الاستفسار عنه لدى اخصائي الكلى والمسالك البولية
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
38 توصية 41217 مشاهدة

37 توصية 1365 مشاهدة

37 توصية 1148 مشاهدة

28 توصية 113938 مشاهدة

30 توصية 21380 مشاهدة