اعاني من الم في القدمين ظهر حديثا عبارة عن نبض ووخز وسخونة واحيانا باليدين وانا استعمل.بخاخ مينوكسيديل 5 للشعر وقد قرأت عن اعراض جانبية هل من علاقة؟؟؟

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
هذه السخونة قد تكون بسبب نقص فيتامين ب12 او احتباس اعصاب طرفية او التهاب اغشية عضلية او بسبب ضعف في التروية الدموية , ينصح استشارة اخصائي روماتيزم ومفاصل , قد تحتاج بعض الفحوصات المخبرية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4