اعاني من انتفاخ في مفاصل الركبة وحرقان في العينين وال كتبلي دواء الكرت

اعاني من انتفاخ في مفاصل الركبة وحرقان في العينين والدكتور كتبلي دواء الكرتيزون هل هو مساعد للعلاج,

2018-10-24
1 إجابة

نعم الكورتيزون مساعد لكن يجب تشخيص الحاله لان هناك علاجات اخرى تضاف  لذا عليك مراجعة طبيب روماتيزم للفحص السريري واجراء اللازم لمعرفة السبب فالاسباب كثيره وكذلك طبيب عيون لان العلاج حسب المضاعفات

0
د. مازن اسعد العسيلي
الروماتيزم والمفاصل - 2018-10-25

نعم الكورتيزون مساعد لكن يجب تشخيص الحاله لان هناك علاجات اخرى تضاف  لذا عليك مراجعة طبيب روماتيزم للفحص السريري واجراء اللازم لمعرفة السبب فالاسباب كثيره وكذلك طبيب عيون لان العلاج حسب المضاعفات

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

47,114 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,185 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم